طرق حلى اللوتس

تتنوع طرق حلى اللوتس فمنهم من يحضرونه في صواني ومنهم من يقدمونه في كاسات. تعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة بافضل الوصفات المحضرة بهذا البسكويت بالفيديو!

ias

صينية حلى اللوتس بالكريمة

صينية حلى اللوتس بالكريمة من اسهل واسرع الحلويات التي يمكنك تحضيرها خاصة اذا أتاك ضيوف مفاجئين. حضريها خلال 25 دقيقة فقط واستمتعي بمذاقها وقوام البسكويت الطري الذي يذوب في الفم!

صينية حلى اللوتس بجبن الماسكاربوني

هل تبحثين عن حلى سهل وسريع بمكونات قليلة واقتصادية؟ إذاً فصينية حلى اللوتس بجبن الماسكاربوني مثالية لك إذ يمكنك تحضيرها خلال 10 دقائق فقط بطبقات بسكويت اللوتس الهش وحشوة الجبن بالكريمة اللذيذة. شاركيها مع ضيوفك في أي وقت أو استمتعي بمذاقها إلى جانب القهوة!

صينية حلى طبقات اللوتس

خلال 15 دقيقة فقط، يمكنك تحضير أشهى صينية حلى بكريمة اللوتس والكريمة والكيك الجاهز. إنه الحلى المثالي للضيوف المفاجئين ويمكنك تحضيره في أي وقت.

صينية حلى الزبادي باللوتس

ها أنت من عشاق الزبادي واللوتس في الحلويات؟ استخدميهما معاً لابتكار ألذ وأشهى صينية حلى زبادي باللوتس خلال 20 دقيقة فقط وبمكونات اقتصادية متوفرة في كل خزانة مطبخ وثلاجة.

صينية حلى اللوتس بـ3 مكونات

هل اتصلت بك صديقاتك وأخبرنك بقدومهنّ لزيارتك خلال 20 دقيقة وليس لديك وقت لتحضري حلى قهوة فخم؟ لا تقلقي وجرّبي وصفة حلى اللوتس السهلة والسريعة بـ3 مكونات و5 خطوات بسيطة. ستحصلين على نتيجة فخمة ولا أشهى وسيعشقن مذاق الحلى إلى جانب القهوة.

حلى كاسات اللوتس بـ15 دقيقة

حضري أشهى كاسات حلى اللوتس خلال 15 دقيقة وشاركيها مع ضيوفك في اي وقت خاصة اذا كنت تبحثين عن حلويات فخمة وبسيطة بمكونات متوفرة في مطبخك.


مواضيع ذات صلة

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

لمن يعاني من الارق:لائحة بالأطعمة الغنية بالمغنيسوم

كيكة الموز بدون دقيق: استخدموا الموز الناضج لديكم بوصفة مثالية!

الأجبان التركية اللذيذة: أشهى الأنواع التي تحتاجون إلى التعرّف عليها

هل الشمندر يرفع الحديد بسرعة؟ ما هي طريقة تحضيره المثلى؟

هل العنب مسموح لمرضى السكري؟

طريقة تحضير تارت الليمون والشوفان بدون خَبز: حلوى لذيذة تجهز ب10 دقائق!

ما هي فوائد تناول التين؟

طريقة عصير البرتقال بالجزر لزيادة الانتعاش في الصيف

فوائد الزبيب قبل النوم قيمته الغذائية ودوره في محاربة الأمراض والشيخوخة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية