حيل بسيطة وغير مكلفة تضاعف مساحة الفريزر بدقائق!

تعرفي على طرق مبتكرة لترتيب الفريزر وزيادة مساحته من موقع اطيب طبخة مع هذه الحيل البسيطة التي تمكنك من تفريز اكبر كمية ممكنة من الاطعمة.

ias

استخدمي المغناطيس

استفيدي من جوانب الفريزر الداخلية والصقي عليها قطع مغناطيس صغيرة لتثبيت البرطمانات والعلب الصغيرة. إنها أفضل طريقة لتفريز الثوم المفروم أو كمية صغيرة من البصل والأعشاب!

إفردي المكونات بشكل مسطح

حاولي أن تفردي مكوناتك مثل العجين والخضار المفرزنة بشكل مسطح حتى تساع في الفريزر. ضعيها بشكل عامودي داخل علب بلاستيكية ولاحظي تضاعف المساحة خلال ثوانٍ!

استخدمي حاملات الملفات

لتفريز اللحوم، الدواجن والأسماك في زاوية بعيدة عن الخضار والكمية المتبقية من الأطعمة المفرزنة، استفيدي من حاملات الملفات ورتّبيها بشكل أفقي. ستحصلين على ما يشبه الرفوف داخل الفريزر، الأمر الذي يسهل عليك توضيب اللحوم المفرزنة وإخراجها من الفريزر عند الحاجة. أحرصي أيضاً على تقطيع اللحوم على أنواعها إلى حصص صغيرة قبل التفريز إذ لا يمكنك إعادة تجميدها!

تخلصي من العلب

غالباً ما تكون الأطعمة المفرزنة موضبة في علب كرتون عندما تشترينها من السوبرماركت. تخلصي من هذه العلب قبل التفريز حتى تربحي مساحة إضافية لإضافة مكونات وأطعمة أخرى. لا تنسي التأكد من مدة صلاحيتها!

استخدمي الملاقط

استفيدي من الفراغات التي تقدّمها رفوف الفريزر لتثبيت أكياس الخضار المبرّدة خاصة تلك التي استخدمت منها كمية قليلة وترغبين بتوضيب الكمية المتبقية لاستخدام لاحق.

الآن وقد تعرفت على طرق لزيادة مساحة الفريزر جربيها في منزلك وشاركينا تجربتك. وأنت؟ كيف توضبين الأطعمة في الفريزر؟


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية