وجبات حضريها بأقل من 10 دقائق لسهرة مباريات كرة القدم

تجتمع العائلات والأصدقاء لمشاهدة مباريات كأس العالم، ومن الضروري تقديم مقبلات ونقرشات خفيفة للاستمتاع بها، قومي بتحضير أبرزها بأقل من 10 دقائق.

ias

سندويشات التونة:

تعد سندويشات التونة من الأطعمة الغنية بالبروتين وبالفوائد الصحية وتتميز بطعمها الخفيف والمحبب لدى الجميع، لذا جهزي سندويشات التونة بمكونات قليلة وبأقل من 5 دقائق! قومي بتغطيتها بفوط مبللة بالماء لتحافظي على طراوة الخبز بهذه الطريقة يمكنك تحضيرها قبل وقت وتقديمها خلال السهرة.

فطائر التوست:

جهزي فطائر التوست بالجبنة أو بأي مكون آخر يتحمل درجة حرارة عالية وعند بدء السهرة ضعيها في الشواية وقدميها ساخنة مع أشهى نوع جبنة سائحة تفضلينها. يمكنك أيضا تحضير البيتزا بالتوستالسهلة والسريعة من خلال اضافة صلصة البيتزا، الاوريغانو والقليل من الخضار المفضلة لديك من دون تكبد عناء خبز العجينة واستعمال الفرن.

رقائق شيبس وصلصة الغواكامولي:

يمكنك شراء رقائق البطاطس والصلصة الجاهزة الخاصة بها، أو يمكنك ابهار ضيوفك وعائلتك بصلصة الغواكامولي المصنوعة من مكونات طازجة قطعيها وحضريها بأقل من 5 دقائق واحفظيها في الثلاجة قبل ساعات لتوفير الوقت على نفسك.

سلطة المعكرونة:

تعتبر سلطة المعكرونة من السلطات السهلة والسريعة التي يمكنك حفظها لساعات في الثلاجة، لذا قومي بتحضيرها بمكونات بسيطة وطبقيها بأقل من 10 دقائق.

حمص بالطحينة والخضار الطازجة:

لا يحتاج طحن وتطبيق الحمص بالطحينة مع المكونات الأخرى الى أكثر من 5 دقائق، ضعيه في أطباق صغيرة الى جانب خضار مقطعة مثل الخيار، الجزر والفليفلة .


مواضيع ذات صلة

التفاح كنز صحي هدية من الطبيعة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

هل العدس يسبب الغازات والنفخة ومشاكل في القولون؟

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

البامية مسموحة أم ممنوعة لمرضى القولون العصبي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية