إشعار

Sign Up

توست طري

توست طري

يقدم لك موقع أطيب طبخة ابرز المعلومات عن خبز توست طري اللذيذ الذي يشتهر جداً في الغرب. يمكن استخدام خبز التوست في المأكولات المالحة كما في الحلى. تعرّفي على أهم فوائده وافضل طريقة لحفظه.

شراء وحفظ التوست الطري

يمكنك شراء التوست من المتجر وغالباً ما يكون موجود بجانب أنواع الخبز الأخرى كما يمكنك تحضيره في المنزل. انتبهي لتاريخ انتهاء الصلاحية الموجود على علبة التوست الطري. إحفظي التوست الطري في كيس بلاستيكي محكم الإغلاق في مكان بعيد عن أشعة الشمس على حرارة الغرفة أو في الثلاجة. ان كنت لا تودين استهلاك الخبز فور شرائه يمكنك حفظ التوست الطري في الفريزر لمدة شهر كحد أقصى.

طرق استخدام التوست الطري

غالباً ما يتم استخدام التوست الطري لتحضير الساندويشات والفطور كالفرنش توست بالنوتيلا وصينية التوست بالبيض ولكن يستخدم أيضاً التوست لتحضير الحلويات كالكنافة الكذابة. استخدمي التوست الطري لعمل العديد من الأطباق العالمية والعربية كصينية التوست بالدجاج، صينية التوست باللحم، صينية التوست بالتونة وجيب التاجر بالتوست.

فوائد التوست الطري

ان خبز التوست يساعد على مد الجسم بالطاقة لإحتوائه على نسب عالية من الكربوهيدرات، المصدر الرئيسي للطاقة. يمكنك استهلاك خبز التوست الطري المكون من القمح الكامل فهو غني بالألياف وصحي كما يساعد ايضاً على تليين المعدة والتخلص من الإمساك.