إشعار

Sign Up

عجينة بف بايستري

عجينة بف بايستري

ان عجينة البف بايستري هي عجينة عالمية مورّقة ومقرمشة وهي متعددة الاستخدامات سواء قررت استخدامها لتحضير الحلويات او المقبلات. تعرّفي مع موقع أطيب طبخة على طرق حفظها واستخدامها.

شراء وحفظ البف بايستري

يمكنك شراء عجينة البف بايستري الجاهزة كما يمكنك تحضيرها في المنزل فمكوناتها سهلة وبسيطة. في حال شرائك العجينة الجاهزة انتبهي لتاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك حفظها في الفريزر أو وضعها في الثلاجة لإستخدامها خلال 24 ساعة. في حال حضرتي البف بايستري في المنزل فيمكنك حفظها في الفريزر في كيس محكم الاغلاق لمدة شهر.

طرق استخدام البف بايستري

للبف بايستري استخدامات عديدة إذ يمكنك استعمالها لتحضير الحلويات كأصابع القرفة والسكر، فطائر التفاح والبف بايستري بالحليب كما يمكنك استعمالها لتحضير المقبلات كفطائر الجبن، بف بايستري بالدجاج والذرة، لفائف عجين الهوت دوغ وعجينة بف باستري بالتونة.
سواء كنت تستخدمين البف بايستري لتحضير الحلويات أو المقبلات، أخرجي عجينة البف بايستري المجمّدة من الفريزر وفككي الشرائح ثم ضعيها جنباً إلى جنب على ورقة زبدة واتركيها لحوالى 15 دقيقة على حرارة الغرفة قبل استخدامها.

فوائد البف بايستري

تحتوي عجينة البف بايستري على العديد من الفوائد فهي غنية بالكاربوهيدرات التي تمد الجسم بالطاقة ما يجعلها مكوّناً مفيداً ضمن وجبة الصباح للإنطلاق بنشاط خلال النهار. تساعد عجينة البف بايستري أيضاً على الشعور بالشبع لفترة طويلة.