أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

ادوات تزيين الكيك

ادوات تزيين الكيك

هل فكرت مسبقاً في تكريم نفسك على إبداعاتك في الأطباق من خلال شراء هدية قد تحتاجينها في المطبخ؟ إليك من أطيب طبخة أفضل ما قد تحتاجينه من أدوات تزيين الكيك لتثيري إعجاب وفضول ضيوفك لما قد يتذوقونه.

1- كيس حلواني:

تُحضر السيدات عادة الكريمة قبل خبز الكيك، إذ يعتبرن ان تزيين الكيك يجب أن يُعادل النكهة. إصنعي كيس حلواني خاص بك في البيت أو اشتريه جاهزاً ثم احشيه بالكريمة وابدئي بتزيين وجه كيكة الشوكولاتة.

2- ورق زبدة:

هل تحتارين عادة في تقدير كمية الدقيق والزبدة المخصصة لدهن قوالب الكيك؟ غلّفي القالب بورق الزبدة ثم وزّعي عجينة الكيك على الوجه منعاً لالتصاقها. إستعملي هذه التقنية أيضاً في تحضير الكيك البارد بدون فرن مثل الليزي كيك أو التشيز كيك.

3- أقلام التزيين:

ترغبين أحياناً في كتابة بعض العبارات على الكيك في المناسبات كأعياد الميلاد،  يُسهّل عليك قلم التزيين القيام بهذه المهمة. أضيفي ملوّنات الطعام الى الكريمة ثم اكتبي إسم طفلك على كيكة عيده أو على البوب كيك لتجعلي من مناسبات أطفالك الأجمل!

4- قطاعة العجينة:

من أفضل ما قد يميز الكيك على سفرة العزومات هو الأشكال المزخرفة التي تزيّن الوجه. حضري عجينة السكر العادية أوعجينة المارشميللو ثم قطّعيها الى أشكال غريبة باستخدام قطاعة العجين وأضيفي طعم لا يقاوم الى قطعة الكيك العادية. 

5- أشكال القمع:

إذا كنت تستخدمين قمع الكريمة لتزيين الكيك، فمن المفضل أن تنوّعي في أشكال القمع. شكّلي ورود مميزة من الكريمة على وجه الكيك ثم استمتعي بطعمه الى جانب الذ المشروبات.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟