أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

6 وصفات خبز سهلة تحضّرينها مع أولادك

صورة أولاد في المطبخ

هل فكّرت يوماً أنه سيكون ممتعاً أن تمضي فترة بعد ظهر يوم العطلة مع أولادك في المطبخ؟ إنّ تواجدهم معك لا يعني أن يحوّلوا المطبخ إلى فوضى، فكلّ ما تحتاجينه هو القليل من التنظيم، مع الإشراف على كلّ خطوة يقومون بها طبعاً. نقدّم لك من موقعنا 6 وصفات لمخبوزات سهلة يمكنكم أن تحضّروها سوية هذا الأسبوع:

1- وصفة الكرواسون السريع: إختاري شوكولاتة الدهن المفضّلة لدى أولادك، قطّعي العجينة بنفسك واسمحي لهم بدهن الشوكولاتة، لفّ العجينة ودهنها بصفار البيض قبل إدخالها إلى الفرن.

2- تارت الكيوي:حضّري عجينة التارت واخبزيها ثمّ ادهنيها بالكريمة واسمحي لأولادك بتزيينها بقطع الفواكه بحسب ذوقهم. يمكنك أن تستبدلي الكيوي بأي نوع فاكهة أخرى يفضّلها أولادك، كالفراولة، الأناناس، الخوخ...

3- بسكويت سهل للأطفال: حضّري العجينة بنفسك ومدّيها على سطح صلب ثمّ إسمحي لأولادك باستخدام قطّاعات البسكويت بالشكل الذي يفضّلونه للحصول على بسكويت لذيذ.

4- كعك بحليب لذيذ: إسمحي لأولادك بتشكيل العجينة إلى شرائح طويلة ثمّ لفّها. ستحتاجين طبعاً أن تريهم كيفية تحضير بعض الكعكات قبل أن يباشروا بالعمل لوحدهم.

5- كب كيك بالكريمة الملوّنة: كلّنا ندرك أن الألوان تجذب إنتباه الأولاد. بهذه الوصفة السهلة سيختار أولادك لونهم المفضل ويزيّنوا به قطع الكب كيك التي جهّزتيها لهم.

6- كيكة عيد ميلاد بالشوكولاتة الملوّنة: حضّري الكيكة بنفسك واسمحي لأولادك بدهن وجهها وجوانبها بالكريمة ثمّ بصف حبات الشوكولاتة الملوّنة على وجهها وأصابع الشوكولاتة على جوانبها.

التعليقات

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟