أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 إضافات مميزة للبرغر!

5 إضافات مميزة للبرغر!

إبتعدي سيدتي عن الوصفات التقليدية للبرغر، وتميّزي بإضافات مختلفة نقدمها لك في ما يلي من موقع اطيب طبخة!

1- البصل:

إذا كنت تفكّرين أن هذا المكوّن قديم الطراز وكنت تستخدمينه بكثرة مع البرغر أنيئاً كان أم مشوياً، فلا بدّ أن تجربيه الآن مكرملاً لإضافة المذاق الحلو على طبقك أو بانيه لقرمشة لا مثيل لها. 

2- الجبن:

عندما تذوّقت البرغر للمرة الأولى مع جبن الشيدر ظننت أن هذه هي النكهة التي تنقص! ولكن عندما جرّبت جبن الموزاريلا البانيه معه رأيت الفرق؛ فقرّرت بعد ذلك إضافة القليل من الجبن الأزرق فكانت النتيجة لا تقاوم! لتجرّبي الوصفة، إضغطي هنا.

3- البيض:

فلنتّفق معاً أن البيض على أشكاله المختلفة – مسلوقاً، مشوياً أو مقلياً – يحسّن بشكل ملحوظ مذاق البرغر! لذا، لا تتردّدي عزيزتي في تحضير برجر اللحم بالبيض بخطواته السهلة.

4- الأفوكادو:

أما إضا أردات إضافة المزيد من الخضار على طبقك، فأضيفي بعض شرائح الأفوكادو الطازج، فهو سيضيف إليه مذاقاً شهياً يستمتع به الكبار والصغار معاً!

5- الفطر:

قد تكون إضافة شرائح الفطر على البرغر أمراً عادياً ومتداولاً بخاصة إذا كنت من محبي هذا النوع من الخضار. ولكن لا بد أن تجربيه مع صلصة الفطر المميزة التي يمكنك تحضيرها من خلال الضغط هنا.

6- الفواكه المشوية:

لا بد أنك تتساءلين كيف ستتماشى الفواكه مع مذاق البرغر المالح؟ إنها نكهة مزدوجة في طبق واحد تحملك إلى مرحلة مستوى متقدّم من التذوّق. جرّبيها بهذه [الوصفة](http://لا بد أنك تتساءلين كيف ستتماشى الفواكه مع مذاق البرغر المالح؟ إنها نكهة مزدوجة في طبق واحد تحملك إلى مرحلة مستوى متقدّم من التذوّق. جرّبيها بهذه الوصفة.).

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟