سر الشيف في تحضير معكرونة بالثوم والزيت مثل المطاعم

سنكشف لكم في هذا المقال سر الشيف في تحضير معكرونة بالثوم والزيت مثل المطاعم. لتحضروا في المنزل هذه الوصفة اللذيذة جدًا بخطوات سهلة.

ias

تعتبر المعكرونة من الأطباق العملية والسريعة والمتعددة الاستخدامات، مما يجعلها مفضلة لدى الجميع. لهذا نقدّم لكم من موقع أطيب طبخة قائمة واسعة من وصفات المعكرونة الشهية مثل مكرونة فواكه البحر، مكرونة بشاميل ومكرونة بولونيز. أضيفوا وصفة المعكرونة بالثوم والزيت إلى قائمة أطباق المكرونة التي تحضروها، وصفة ستنال إعجاب كل أفراد العائلة.

خطوات تجهيز هذه الوصفة الشهية:

سر الشيف في تحضير معكرونة بالثوم والزيت مثل المطاعم

الخطوة الأولى، تبدأ من تحضير المعكرونة. إلتزموا بالوقت المذكور على العبوة لسلق المكرونة مع الحرص على حذف دقيقة واحدة من الوقت الإجمالي. إذ إن طهي المكرونة أكثر من اللازم لن يعطيكم نتيجة مثالية في نهاية المطاف.

الخطوة الثانية، تتطلب إضافة كمية وفيرة من الزبدة أو زيت الزيتون إلى أي مقلاة على النار. لا تحاولوا استخدام اي نوع آخر من الدهون لأن هذان المكونان يضيفان نكهة مميزة للوصفة.

الخطوة الثالثة، بعد تسخين زيت الزيتون جيداً أو بعد أن تذوب كمية الزبدة لديكم أضيفوا الثوم المفروم وقلّبوه حتى ينضج ثمّ اطفوأ النار وأضيفوا الملح.

الخطوة الرابعة، حتى يكتمل طبقكم أخيرًا أضيفوا المعكرونة مع مغرفة من ماء السلق. حرّكوا الخليط جيدًا حتى تمتزج المكرونة وتتشرب الصلصة.لتعزيز النكهة أضيفوا القليل من البقدونس المفروم وجبن البارميزان المبشور إلى طبقكم عند التقديم واستمتعوا بألذ وصفة بالمكرونة وألف صحة!


مواضيع ذات صلة

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

الخيار مع الليمون: عصير منعش بفوائد متعددة!

فوائد بذور الكتان لتنحيف البطن وطرق استعمالها

هل تفاح يزيد الوزن؟ ما هي أبرز فوائده المثبتة علمياً؟

سبب أصوات البطن بدون جوع وطرق التخلص منها

هل يمكن تناول الشاي الذي انتهت صلاحيته منذ أشهر أو حتى سنوات؟

اللوز أو الجوز أو الفستق: أي نوع يتمتع بأكبر قدر من الفوائد الصحية حسب العلم؟

الزبدة والسكري: فوائد أم أضرار؟

بذور البطيخ: أنتم ترمون 8 فوائد ثمينة في سلة المهملات عند التخلص من هذا الجزء من الفاكهة

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية