افكار حلى سفره سهل وسريع لرمضان

تهتم ربة المنزل دائماً بتقديم أشهى وافخر الحلويات على سفرتها خاصة خلال شهر رمضان المبارك حيث تكثر العزائم والجلسات العائلية. إلا أنه ليس من الضرورة ان تمضي النهار بطوله لتحضير الحلى! تعرفي في ما يلي من موقع أطيب طبخة على أفكار حلى سفرة سهل وسريع لرمضان توفر الوقت والمجهود.

ias

حلى الخشخش

لن يمرّ شهر رمضان المبارك ما لم تزيّني سفرتك بصينية حلى الخشخش البارد واللذيذ. خلال 25 دقيقة فقط حضري هذا الحلى المبتكر وشاركيه مع أفراد عائلتك وضيوفك. أما إذا كنت ترغبين بتقديم حلى كاسات، ما عليك سوى توزيع الطبقات في كاسات فاخرة وجميلة!

لاتيه كيك بالبسكويت

هل تصدقين وجود حلى طبقات سهل ولذيذ ويمكنك تحضيره خلال 15 دقيقة فقط وبدون استخدام فرن ولا حتى أي مصدر حرارة؟! فاجئي ضيوفك بتقديم حلى لاتيه كيك بالبسكويت الذي يتميز بشكله الفاخر ووقت التحضير القياسي. إنه الحلى المثالي إذا كنت تستقبلين ضيوف مفاجئين لتناول الإفطار!

تيراميسو بدون بيض

من يحتاج للفرن والبيض لتحضير الحلويات الفاخرة؟ لقد وجدنا لك الحلى المثالي! خلال 20 دقيقة وبمكونات قليلة جداً، يمكنك ابتكار أشهى وأجمل صينية تيراميسو بدون بيض غنية بمذاق القهوة والشوكولاتة وجبن الماسكاربوني الكريمي!

كيكة البسكويت بدون فرن

هل أنت وضيوفك من عشاق الحلويات بالبسكويت؟ إليك إذاً طريقة عمل كيكة البسكويت بالفرن التي يمكنك تحضيرها خلال 20 دقيقة بدون فرن باستخدام مكونات بسيطة ولذيذة واقتصادية.


مواضيع ذات صلة

البشملة بين الفوائد والأضرار

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية