هذا ما يخبئه لك برجك لهذا الأسبوع!

إليك من موقع اطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من 18 إلى 24 أبريل 2017.

ias

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل): هذا الأسبوع يركز مولود برج الحمل كامل طاقته على مهاراته ومواهبه، ما سيفتح أمامه فرص عمل جديدة. إنها فرصتك الآن للعمل في القرارات التي اتخذتيها مؤخراً وقلبك سيكون دليلك في الخطوات المقبلة. فليرتكز طعامك هذا الأسبوع على المطبخ الصيني الغني بالمكوّنات الغذائية الضرورية – الزنجبيل، الكاري وعشب الليمون – التي تساعد على الحد من التهابات الدم.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو): إذا أردت إتمام أي عمل بدون أخطاء، عليك الإتكال على نفسك. هذا الأسبوع، كرّسي وقتك للتركيز على الأهداف التي حددتيها لنفسك في ما يتعلّق بالعمل، وإلا لن تتحقق أحلامك يوماً! وعندما تعودين إلى البيت، أطلق العنان لعقلك ومخيلتك. أضيفي الألوان على أطباقك هذا الأسبوع فتكون غنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لجسمك. جربي من موقعنا كاري الدجاج والمانجو. برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):
إنتبهي لصحتك هذا الأسبوع وتجنّبي إصابتك بالزكام الذي يحوم من حولك، ربما تلتقطينه من أحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء. فعملك لن ينتظرك إلى أن تتحسّن حالتك. تناولي مشروبات غنية بالفيتامين سي وجربي من موقعنا وصفة كيك البرتقال اللذيذة وسهلة التحضير.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):
سيواجه مواليد برج السرطان أسبوعاً عصيباً على عكس الأسابيع الماضية. ولمحاربة هذا الضغط النفسي لا بد أن تتناولي السمك على أنواعه لأنه غني بالأوميغا 3. ولوصفة لا تقاوم جرّبي من موقعنا سمك السلمون المشوي بالفرن.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس):
يرتكز هذا الأسبوع على تخطيك بعض المشاكل العاطفية والجسدية. للنجاح مذاق مميز ولكن ما هي التناولات التي عليك القيام بها للوصول إلى مبتغاك؟ دلّلي نفسك بطبق من المعكرونة الغنية بالجبن السائل مثل طبق المعكرونة اللذيذ بالجبن.

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر):
هذا الأسبوع، ركّزي طاقتك على تحقيق أحلامك. وعلى الرغم من عدم دعم الآخرين وتقديرهم لجهودك، إلا أنك ستتفوقين على نفسك وتثبتين للجميع قدراتك العالية. ولكي تحافظي على نشاطك وثباتك، تناولي الأطعمة الغنية بالفيتامينات ولا تنسي كوب الشاي بالقرفة لتهدئة أعصابك.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):
التغيير هو عنوانك لهذا الأسبوع والفلك يدفعك إلى اتجاهات جديدة بالنسبة إليك وتشمل الرومنسية، العائلة والمرح. لا بد ان تجتمعي مع الأسرة والأصدقاء في نزهة في الطبيعة حيث تستمتعون معاً بأشهى وصفات المشاوي على الفحم والسلطات.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):
برنامج العمل الطويل يجعلك عصبية بعض الشيء هذا الأسبوع. لا تنسي أن تكرّسي بعض الوقت للراحة والاسترخاء في المنزل أو الطبيعة. تناولي أطباقاً غنية بالخضار والفاكهة أو احرصي على تحضير حساء الخضار المفضل لديك لإضافة الطاقة على يومياتك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 دسمبر):
هذا الأسبوع ستتعبين جهدك لتبقي هادئة بسبب كل المشاكل التي تدور حولك. إعرفي ان التواصل مع الآخر بشتى الطرق هو مفتاحك الاساسي لتمر الأيام بسلاسة وهدوء. لا تترددي في شرب كوباً من القهوة العربية بالحليب يومياً لتحافظي على رباطة جأشك.

برج الجدي (22 دسمبر – 19 يناير):
سيمر مواليد برج الجدي بصعوبات وضغوطات عديدة خلال هذا الاسبوع، لذلك لا بد ان تجدي لنفسك الوقت للاسترخاء خلال هذا الأسبوع كي لا تتغلّب عليك المشاكل. الحساء على أنواعه سيساعدك على الإسترخاء وننصحك ان تجربي من موقعنا شوربة الفطر بالكريمة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير):
عليك التفكير بطريقتك للتقرب من الآخر خلال هذا الأسبوع. غالباً ما تضعين الكثير من طاقتك حول هذا الموضوع ولكن مؤخراً كان ينقصك الوقت. فكري ملياً بما ترغبين نقله للآخرين خلال السنوات المقبلة. أما بالنسبة للطعام فاحرصي على تناول مكوّنات طبيعية وبسيطة مثل الستيك والسلطة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس):
هذا الأسبوع سيحصد مواليد برج الحوت ما زرعوه خلال الفترة الأخيرة. لا يمكنك الكذب على من حواليك والسيئات مثل الحسنات ستضربك. لا تتفاجأي أبداً بل إبقي يقظة لتحمّل ما يدور من حولك. طعامك المناسب لهذا الأسبوع يرتكز على اليخنات والإيدام.


مواضيع ذات صلة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

البشملة بين الفوائد والأضرار

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية