كريستيانو رونالدو يحتفل بافتتاح أول فرع من مطعمه الجديد في الدرعية

احتفل نجم الكرة كريستيانو رونالدو بافتتاح أول فرع من مطعمه الجديد TATEL في الدرعية، والذي يُعد أول مشروع تجاري له في السعودية.

ias

تداولت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي صور نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يتجول في مطعمه الجديد في الدرعية أثناء الاحتفال بافتتاحه، وأليكم بهذه المناسبة الأكلات المفضلة لدى كريستيانو رونالدو.

مطعم TATEL بموقع فريد في السعودية

نشر نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه على إنستغرام صور افتتاح المطعم، وأرفق تعليقه على الصور قائلًا:” الانغماس في التاريخ وفن الطهي في tatel riyadh في الدرعية مع إطلالة خلابة على مطل البجيري والطريف..”.

يتميز المطعم بموقعه المميز في مطل البجيري، والذي يضم عددًا من المطاعم والمحلات التجارية العالمية والمحلية، ويتفرد المكان بتفاصيله المستوحاة من التراث النجدي المعماري، عوضًا عن الإطلالات الطبيعية الفريدة، ويبعد مطل البجيري عن مدينة الرياض 18 كم.

كما سيختص المطعم الجديد بتقديم المأكولات الإسبانية الشهيرة والفاخرة، حيث يُعد فرع الرياض أول فرع في السعودية لسلسلة هذا المطعم الشهير عالميًا، حيث يعتبر واحدًا من أفضل 10 مطاعم تستحق السفر إليها حول العالم، عوضًا عن فوزه أيضًا بجائزة “تريب ادفايزر أوورد” لعام 2021، وتوجد حول العالم عدة فروع من هذا المطعم في كلًا من : إسبانيا، والمكسيك، وبيفرلي هيلز، والدوحة، والبحرين.

هذا ونعلم أن كريستيانو رونالدو قد عانى من توظيف شيف عند أنتقاله إلى الرياض.


مواضيع ذات صلة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

البشملة بين الفوائد والأضرار

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية