كريستيانو رونالدو يعاني لتوظيف شيف وهذا هو الراتب!

عبثاً يحاول كريستيانو رونالدو توظيف شيف يحضّر أطباقه وأطباق عائلته المفضّلة إذ أنّ الأشخاص الذين تقدموا للوظيفة لم يطابقوا المواصفات التي يطلبها.

ias

بحسب موقع ديلي ميل. فإنّ نجم كرة القدم الفائز بجائزة “بالون دور” “Ballon D’or” يلاقي حالياً صعوبة في توظيف شيف يلبّي التفضيلات الغذائية الخاصة به وبأحبائه في قصره منطقة الريفيرا البرتغالية ذات قيمة 17 ميلون جنيه ستيرليني.

هذا القصر الذي من المفترض أن ينتهي بناؤه في حزيران يونيو من العام الجاري، سيكون مقرّ التقاعد للنجم البرتغالي مع أفراد عائلته.

الراتب الذي يقدّمه كريستيانو رونالدو: هل هو عادل؟

يٌذكر أنّ الوظائف التي طٌرحت ومنها مدبّر المنزل تمّ إشغالها في حين أن وظيفة الشيف بقيت شاغرة. فالنجم البرتغالي المشهور كان قد قرّر تخصيص غرفة مخصّصة لتحضير الأطباق اليابانية الفاخرة وينقصها فقط الشخص الذي سيشغل هذه وظيفة اتلشيف براتب 4500 جنيه استرليني.

على الرغم من أنّ كريستيانو رونالدو من عشاق السوشي، إلا أنّ والدته كشفت عن طبقه المفضّل كما اعترفت أنّه يعشق تناول البيتزا مرة أسبوعياً ولكن يقوم بتمارين رياضية قاسية من بعدها. رونالدو بنفسه شارك أسرار الدايت الذي يتبعه وقد تحدثنا عنه سابقاً.

ويأتي السؤال: هل فعلاً الراتب الذي يقدّمه كريستيانو رونالدو عادل؟

يعادل الراتب الذي يطرحه روتالدو لوظيفة شيف المطبخ الياباني حوالي 5500 دولار شهرياً وهو مبلغ ردّ الكثيرون بالتعليقات على أنّه قليل ولا يكفي لوظيفة يشغلها شيف مشاهير لا بل اعتبروها قيمة زهيدة وأنّ الراتب يجب أن يكون على الأقلّ ما يعادل 15000 دولار شهرياً حتى يكفي وبلبّي طلبات رونالدو وعائلته المؤلفة من صديقته جورجينا رودريغز وأطفالهما الخمسة. يٌذكر أن نجم كرق القدم العالمي يتبع نظاماً غذائياً يحتوي أطعمة غنية بالبروتين ويتناول 6 وجبات يومياً تعتمد على السمك واللحوم والخضار ولا يتخلّلها سكريات.


مواضيع ذات صلة

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

مرض العصر: جيمي محمد يكشف نصيحته بالنجاح في تقليل استهلاك السكر

انواع المربى أشهر الوصفات

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية