هذا هو اول ما عليك فعله بورق الزبدة لدى شرائه

يعتبر ورق الزبدة من اكثر الاغراض المفيدة والعملية التي تستخدم في عملية الخبز فهو مقاوم للحرارة للشحوم والرطوبة، ومرن بما فيه الكفاية، كما وانها سميك وقاسٍ في الوقت نفسه. قبل استخدام ورق الزبدة في خبز الحلويات هناك خطوة اساسية عليك القيام بها عند شرائه، اكتشفي ما هي.

ias

ما عليك فعله بورق الزبدة لدى شرائه:

عندما تقومين بتنظيف المطبخ، هناك بعض المساحات التي يصعب عليك الوصول اليها لتنظيفها. من هذه المساحات الجزء العلوي من الثلاجة والجزء العلوي من خزائن المطبخ. تعتبر هذه الاماكن من اكثر الاماكن التي يتراكم فيها الغبار بسبب صعوبة تنظيفها باستمرار. ما عليك فعله لتتفادي كمية الغبار في هذه الاماكن، في المرة المقبلة التي تشترين فيها ورق الزبدة، قومي اولاً بتنظيف سطح الثلاجة او الخزائن جيداً، قصي بعض الاوراق واستخدميها لتغليف الجزء العلوي من الثلاجة وخزائن المطبخ.

فائدة ورق الزبدة:

ان سطح ورق الزبدة الشمعي يعمل كالمغناطيس لجمع الغبار والاوساخ. بعد تطبيق هذه الخطوة يمكنك ببساطة رمي الاوراق عندما تصبح متسخة تماماً ووضع اخرى جديدة مكانها.

متى يجب عليك تغيير الاوراق:

تبقى اوراق الزبدة فعّالة للاستخدام لوقت طويل، وتستوعب كمية كبيرة من الغبار. لذلك يمكنك في كل مرة تشترين علبة جديدة من اوراق الزبدة التخلص من الاوراق القديمة واستبدالها بأوراق نظيفة.


مواضيع ذات صلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية