قومي بتحمير الدجاج بهذا المكوّن الجديد!

يعتبر الدجاج من الأطعمة الغنية بالبروتين والمحببة لدى الكبار والصغار الذي يدخل في نظامنا الغذائي الأسبوعي لاحتوائه على الكثير من الفوائد الصحية وغياب الدهون ممّا يجعله مكون صحي بامتياز. عند تحضير الدجاج المشوي في الفرن الى جانب الخضروات، قد تغفلين عن القيام ببعض الخطوات التي تؤثر على قوام الدجاج وطعمه. على الرغم من نقع الدجاج وتتبيله، هناك سر جديد نقدمه لك اليوم كي تحصلي على أشهى دجاجة ذهبية مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل.

ias

أضيفي المايونيز الى الدجاجة للحصول على طبقة خارجية مقرمشة!

بعد تنظيف الدجاج والتخلص من أي رائحة مزعجة، قومي بتتبيله ونقعه جيّداً للحصول على النكهة المطلوبة ثم أضيفي كمية وفيرة من المايونيز وافركي الجلدة جيّداً كي يدخل المايونيز جيّداً فيها ويتشرب كل الكمية الموجودة.

يحتوي المايونيز على كمية جيّدة من الدهون التي تتفاعل مع حرارة الفرن وجلدة الدجاج لتتحمّر وتعطي طبقة مقرمشة ولذيذة، بالاضافة الى النكهة التي يضيفها والمحافظة على طراوة لحم الدجاج في الوقت نفسه.
وقد دخل المايونيز في الكثير من المأكولات منها البطاطس البوريه وصلصات السلطات بسبب طعمه اللذيذ و القوام الكريمي الذي يضيفه الى المأكولات. لا تترددي اذا بإضافته الى الدجاجة الكاملة أو الى قطع الدجاج المختلفة و حضريها بالطريقة التي تريدينها في الفرن على درجة حرارة متوسطة الى مرتفعة.


مواضيع ذات صلة

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية