وصفات كوكيز سهلة

يُعتبر الكوكيز من أكثر أنواع البسكويت شهرةً في العالم ويمكن تحضيره بنكهات وطرق عديدة. يقدم لك موقع أطيب طبخة وصفات كوكيز سهلة ومتنوعة لتلائم معظم الأذواق.

ias

1- كوكيز تقليدي

ان كنت معتادة على شراء الكوكيز الجاهز من المتجر، جرّبي هذه الوصفة السهلة واللذيذة في المنزل كي تحصلي على ألذ كوكيز بخطوات بسيطة!!! اليك وصفة الكوكيز السهلة والتقليدية كي تزيّني بها سفرة الحلويات.

2- كوكيز كرات الثلج

ان كنت تريدين تحضير الكوكيز بحشوة المكسّرات جرّبي وصفة كوكيز كرات الثلج وزيّنيها بواسطة السكر البودرة. قدمي هذا الحلى مع القهوة أو المشروبات الساخنة.

3- كوكيز الأشكال

هل تحضّرين لعيد ميلاد أولادك وتبحثين عن أفكار لتزيين سفرتك. ما رأيك بعمل بسكويت الكوكيز وتشكيلها بحسب ذوقك ثم تغليفها للحصول على كوكيز أشكال.

4- كوكيز بدون زبدة

ان كنت تهمّين لعمل الكوكيز ولم يتوفر لديك الزبدة فلا تقلقي يا عزيزتي إذ اليك من موقع أطيب طبخة طريقة تحضير الكوكيز بدون زبدة وبمكونات بسيطة متوفرة لديك. بالرغم من أن الزبدة هي مكوّن أساسي لتحضير الكوكيز إلا أنه يمكن الإستغناء عنها والنتيجة مضمونة.

5- كوكيز النوتيلا السهلة

فاجئي أولادك بكوكيز النوتيلا كوجبة خفيفة بعد الغداء أو خلال وجبة الفطور. يعتبر النوتيلا من أكثر الحلويات المحبوبة من قبل الصغار والكبار لذلك ننصحك أن تجرّبي هذه الوصفة المميزة.

6- كوكيز الشوفان والتفاح

هل تتّبعين نظاماً غذائياً للتخلص من الوزن الزائد؟ ما رأيك بتحضير الكوكيز بالشوفان والتفاح فهو صحي ولذيذ إذ يحتوي الشوفان على العديد من الفوائد الغذائية كما يساعد عل الشعور بالشبع لفترة طويلة.

7- براونيز كوكيز

إلى محبّي الحلويات!!! ما رأيكم بدمج البراونيز بالكوكيز عبر وصفة سهلة وبسيطة. تعرّفي مع موقع أطيب طبخة على طريقة عمل البراونيز كوكيز الشهية خطوة بخطوة.

8- صينية كوكيز بالجالكسي

لطالما عُرف الكوكيز على شكل دوائر لكن ما رأيك أن تجرّبي تحضير صينية كوكيز محشي بالجالكسي إذ كل ما عليك فعله هو مدّ نصف كمية عجينة الكوكيز في صينية ثم حشيها بشوكولاتة جالكسي ثم وضع كمية العجين المتبقية على وجه الشوكولاتة.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية