أسرار لا يعرفها إلّا الخبّازين المحترفين!

إليكم في ما يلي نصائح لنجاح المخبوزات لا يعرفها أحد إلا خريجي اختصاص الخبز حتى تخدعوا ضيوفكم بوصفات لذيذة مثل المحلات بالظبط!

ias

المخبوزات على أنواعها من الأطعمة التي يتّفق الجميع على حبّها فهي لذيذة وحلوة وتذوب في الفم. حتى لوم لم تتعلموا الخبز في المنزل، يمكنكم الاستمتاع بمذاق المخبوزات المنزلية كما لو كانت جاهزة.

التحضير واجب

يختلف الخبز عن الطبخ إذ أن الخبز يتطلّب دقّة أكثر في التحضير. لا بأس في زيادة الملح لليخنة ولكن الإفراط باستخدامه قد يٌفسد وصفة خبز. إذاً، فتحضير المكونات خطوة أساسية لأي وصفة ولكن البعض يشعر بأنها مضيعة للوقت. للحصول على نتيجة مثالية، يقيس الخبازين المحترفين مقاديرهم ويحضرونها جانباً حتى يحين وقت استخدام كلّ منها.

تسخين السكين

انتهت وصفة الكيك وخرج من الفرن طرياً. هل ذلك يكفي؟ كلا. لتقطيعه بشكل مثالي، من المهمّ تسخين سكين التقطيع حتى لا تلتصق فيه بقايا من ال الكيك.

ننسى باب الفرن

قد تشعرون بالرغبة في إلقاء نظرة إلى محتوى الفرن خلال الطبخ إلا أن هذه الخطوة قد تكلّفكم الوصفة. بعد إدخال الصينية رلى الفرن، أضبطوا المؤقت واشغلوا أنفسكم بمهمة في المطبخ حتى يحين الوقت ويصبح بإمكانكم فتح الباب.

العجين بحاجة للراحة

المقادير الدقيقة ليست كافية لنجاح وصفات العجين. من المهمّ جداً أن تتركوا العجين على أنواعه يرتاح بعد العجن أو الخلط حتى تحصلوا على نتيجة هشة ولذيذة في كلّ مرة.

لتثبيت الكيك

كيكات أعياد الميلاد جميلة ولكن بعضها يحتوي عدة طبقات الأمر الذي يصعّب عملية التزيين. لتخفيف العبء، يمكنكم وضع قشة بلاستيك تربط الطبقات ببعضها وتحافظ على شكل الكيك خلال التزيين.

حرارة الغرفة

حرارة الغرفة هي البيئة المثالية لكلّ مكونات المخبوزات. حتى تضمنوها، يمكنكم وضع المقادير مثل البيض في وعاء يحتوي الماء الدافئ وليس الساخن حتى لا تنسلق.


مواضيع ذات صلة

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لقلي شرائح اللحم في المقلاة؟

البقدونس والريحان والثوم المعمر والنعناع: كيفية تجميد هذه الأعشاب دون إتلافها!

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

ستستخدموا هذه الأدوات الثلاثة في مقلاتكم الهوائية من اليوم: الأداة الثالثة ستفاجئكم

هل الحليب يزيد الطول؟ وماذا يحدث للجسم عند شرب كوب من الحليب؟

الفستق ومرض السكر في الدم وكيفية إضافته إلى النظام الغذائي

فطيرة جوز الهند والجبنة الكريمية بـ5 مكونات: حضّروها بـ10 دقائق فقط

هل تذوب شوكة السمك في الحلق؟ وما هي الطريقة الأمثل لإزالتها؟

خبير تغذية يحذر من الأفوكادو: "إنها دهون رائعة، ولكن!"

وصفات اندومي بالجبن ولا ألذ جربوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية