أطباق شهية للعشاء

هل أنت من السيدات اللواتي يقعن في حيرة إختيار أطباق العشاء التي تُلائم جميع الضيوف؟ إتبعي نصيحة أطيب طبخة في تحضير أطباق شهية للعشاء تُعجب جميع المدعوين.

ias

فاهيتا الدجاج:

تُفضل السيدات عادة تقديم هذا الطبق كوجبة أساسية على سفرة العشاء، إذ إن ألوان الفليلفة المطبوخة مع الدجاج تلفت أنظار الضيوف وتتحمّسهم على التذوّق. قدمي الفاهيتا داخل خبز التورتيلا الساخن أو الى جانب صلصة الأفوكادو الحارة.

2- لازانيا اللحم:

أطبخي اللحم المفروم ووزّعيه بين طبقات اللازانيا، اسكبي صلصة البشاميل الساخنة مع القليل من الجبن على الوجه ثم تذوّقي، ولا أشهى! يمكنك تحضير اللازانيا بالخضار أو بالباذنجان في حال كنت من النباتيين.

3- فطيرة الدجاج:

قد تبدو لك وصفة فطيرة الدجاج غريبة قليلاً في البداية، لكن جربي تقديمها لضيوفك محشية بالخضار التي يفضلونها! يمكنك تحضير وصفات عديدة من الفطائر بحشوات مميزة مثل تارت السبانخ أو تارت المشروم والهليون، ولا ألذ!

4- الجلاش باللحم المفروم:

تُستعمل عجينة البقلاوة لإعداد أطباق متعددة وبعيدة عن الحلويات مثلالجلاش باللحم المفروم. جهزّي عجينة الجلاش على سطح صلب، احشيها باللحم المطبوخ مع البصل والبهارات ثم ادهنيها بمزيج البيض والحليب حتى تتحمّر وتصبح ذهبية اللون بعد خبزها.

5- سبرينغ رولز:

من منّا لا يحب الرولز المحشية، فكيف إذا كانت محشية بالخضار؟ إقلي السبرينغ رولز حتى تحصلي على لون ذهبي للعجينة ثم قدميها على سفرتك الى جانب صلصة الأفوكادو للتغميس أو صلصة الكوكتيل.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

اشهر وصفات الحلويات الهندية

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية