أغرب المطاعم في السعودية!

جمعنا لكم قائمة بأغرب المطاعم في السعودية، التي ستستهوي بلا شك عُشاق الأفكار المجنونة والأماكن الخارجة عن المألوف لتناول وجباتهم بطريقة جديدة.

ias

بأفكار مميزة وبديكورات غريبة وبطرق تقديم طعام مبتكره تفردت هذه المطاعم بطابع مُلفت لاستقطاب الزوار الذين سيمتعون حواسهم بتجربة فريدة ومختلفة لا تشبه زيارتهم التقليدية لأي مطعم، أما في حال كنتم من الأشخاص الكلاسيكيين فيمكنكم التعرف على أفضل مطاعم الرياض لعشاء عائلي.

إمتاع الزوار أولوية مهمة في هذه المطاعم!

تُعد زيارة أحد هذه المطاعم فكرة رائعة لتغيير الروتين وتجربة الطعام بشكل مختلف، وخصوصًا بحضور أفراد من العائلة أو الأصدقاء لقضاء وقت ممتع وتجربة أطباق قد تكون معروفة إلا أنها مُقدمة بطريقة جديدة ستحمسكم لتجربة المزيد وقضاء وقت أطول في هذه المطاعم التي تهتم بجانب إمتاع الزوار، وهو مستوحى من أفكار تجارب غريبة لن تعيشيها الا في هذه المطاعم! فتابعو معنا…

مطعم Cell#9 في الخُبر

من وراء القضبان استمتعو بتجربة تناول الطعام من داخل زنزانة مليئة بالكتابات، ويقدم مطعم cell#9 في الخُبر قائمة متنوعة من الأطباق الشهيرة كالبرجر والباستا والستيك، بطريقة مبتكرة وجديدة، ويرتدي العاملون في المطعم زي السجناء، كما تم تصميم قائمة الطعام بشكل يتماشى أيضًا مع هذا الطابع الغريب.

مطعم Dark Shadows بوليفارد الرياض

لمحبي قصص وأفلام الرعب، يقدم مطعم دارك شادوز في بوليفارد الرياض تجربة فريدة محفوفة بالمتعة، حيث يقعمل طاقم العمل المتنكر على تقديم عروض مرعبة وسط أجواء وموسيقى ستعيشون بها تجربة الأفلام، كما يتم تقديم الطعام لكم في أطباق تشبه الجماجم والأيدي.

@to0ota_x دارك شادوز بوليفارد ستي يفتح من ٦ م ل ٢ ص الحجز عن طريق ذا شفز #بوليفارد_الرياض #بوليفارد_رياض_سيتي #بوليفارد #دارك_شادوز #ذاشفز #اكسبلور ♬ Dead silence soundtrack remixed version – Ofail Nadeem

مطعم swat في جدة

بنمط مستوحى من مسلسل “لعبة الحبار”، سيعيش زوار هذا المطعم تجربه فريدة تحاكي قصة المسلسل، من خلال الزنزانات وملابس طاقم العمل، وحتى الموسيقى، بلا شك ستكون تجربة ممتعة للأطفال وأفراد العائلة.

@jeddah_for_all مطعم سوات 🎭 خصم 20% في فرع جدة من الخميس الى الاحد 1 / 1 / 2023 . أجواء المطعم مناسبة جدا للاطفال وممتعة 😂♥️ توصياتي لكم : كرات المكرونة . كرسبي جمبري . برجر الدجاج جوسي ولذيذ 😋 . بينك باستا . اوقات العمل من 1 مساء الى 2 صباحا ⏱️ حي الزهراء طريق الأمير سلطان مقابل مركز مغربي 📍 #اعلان #fypシ #viral #foryou ♬ Chill Vibes – Tollan Kim

مطعم ترند في جدة

من وحي أفلام الزومبي يقدم مطعم ترند بديكوراته التي تشبه المدينة المهجورة والمظلمة أطباقه بأدي شخصيات هوليودية مرعبة كالجوكر، وتشاكي، وتحوم هذه الشخصيات حولكم طوال الوقت لتشعركم بأجواء الرعب، وأنتم تتناولون أطباقكم.

ومن أغرب المطاعم إلى أفخرها يمكنكم أيضًا التعرف على ما نشرناه سابقًا عن أبرز مطاعم منطقة فيا الرياض التي تتميز بتنوعها وبأطباقها القادمة من مختلف دول العالم.


مواضيع ذات صلة

هل العنب مسموح لمرضى السكري؟

لمن يعاني من الارق:لائحة بالأطعمة الغنية بالمغنيسوم

أكلات هندية مشهورة: تعرفوا على أشهر الوصفات

تجربتي مع شرب اللافندر: فوائد صحية عديدة وأضرار إحذروا منها!

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

الأجبان التركية اللذيذة: أشهى الأنواع التي تحتاجون إلى التعرّف عليها

كيكة الموز بدون دقيق: استخدموا الموز الناضج لديكم بوصفة مثالية!

4طرق طبيعية لخفض نسبة السكر بالدم

ما هي فوائد تناول التين؟

طريقة تحضير تارت الليمون والشوفان بدون خَبز: حلوى لذيذة تجهز ب10 دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية