ما هو أفضل مكان في المطبخ لوضع الميكرويف؟

هل تعلمين ما هي انسب الاماكن في مطبخك لوضع الميكرويف؟ يقدم لك موقع أطيب طبخة هذه الاماكن مع بعض النصائح المفيدة في هذا الاطار كما نقدم لك المكان الافضل بينها. اقرئي ما يلي

ias

داخل خزانة كبيرة:

اذا كان سطح المجلى لديك ليس كبيراً بما فيه الكفاية، واذا كنت لا تملكين المكان المناسب فعليك ان تعرفي ان افضل مكان لوضع المايكرويف هو في خزانة كبيرة. اذا كنت تملكين خزانة كبيرة تناسب حجم المايكرويف الخاص بك، ضعي هذا الاخير داخل الخزانة، مع الحرص على الوصول الى المأخذ الكهربائي الاقرب الى الخزانة. بهذه الطريقة يمكن الاستفادة من المساحات داخل خزائن المطبخ.

زاوية سطح المجلى:

يعتبر هذا الخيار صالحاً للمطابخ الكبيرة. خيار وضع المايكرويف على سطح المجلى مثالي حيث انك تستطيعين ملء الزوايا والاستفادة من المساحة حولها. الا ان من سلبيات هذا الخيار انك لا تسطيعين الوصول الى الاماكن خلف المايكرويف لتنظيفها بسهولة، خصوصاً اذا كان المايكرويف كبيرا، لذا حاولي ايجاد الطرق المناسبة للوصول الى الاماكن خلف المايكرويف بسهولة.

على طاولة المطبخ:

يعتبر هذا الخيار مثالي لتنظيم الادوات الكهربائية التي تستخدمينها بشكل يومي في المطبخ في مكان واحد، كالمايكرويف وماكينة القهوة وغيرها من الادوات. الا ان هذا الخيار يمكن ان يعيق افراد عائلتك اثناء تناول الطعام، لذا عليك تقسيم مساحة الطاولة للاستفادة منها بأفضل طريقة.

فوق الفرن الكهربائي:

لتوفير المساحات والاستفادة منها بشكل جيد يعتبر هذا الخيار رائع، خصوصاً للمطابخ الصغيرة. الامر الذي يمكن ان يكون سلبي عليك اذا قمت باعتماد هذا الخيار ان المايكرويف في هذه الحالة سيكون على مستوى عالٍ بالنسبة لك مما قد يعيق عملية تنظيفه، حاولي تطبيق خطوات تنظيف المايكرويف من الخارج على طريقة موقعنا لتسهيل العملية عليك.

افضل مكان لوضع المايكرويف:

مع وجود كل هذه الاحتمالات لاماكن وضع المايكرويف تبقى زاوية سطح المجلى هي المكان الامثل لوضعه وذلك لاسباب عديدة. يعتبر هذا المكان الاقرب للاماكن التي يتم فيها تحضير الاطعمة او سكبها لتسخينها فوراً. بالاضافة الى ذلك فإن المايكرويف في هذه الحالة يكون في مكان مفتوح مما يساعد على التهوئة الدائمة له، على عكس الاماكن المغلقة كالخزائن التي تمنع تهوئة المايكرويف على الجوانب.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية