أفكار ديكور مميزة لمائدة الطعام

اطيب.طبخة اطيب.طبخة

هل تريدين تزيين مائدة الطعام بطريقة مميزة وغير مألوفة؟ هل تريدين إستقبال الضيوف بطريقة مميزة؟ تقدّم إليك عائلتي بالصور سلسلة من الأفكار لديكور مائدة الطعام فيما يلي

ias

  • إن كنت تحبين الستايل الأنيق والبسيط في نفس الوقت، ننصحك بإختيار الديكور المميز الذي ترينه في الصورة أدناه. كما ترين في الصورة، يمكنك وضع باقة من الورود على الطاولة لإضفاء طابع مميز وجذاب.
  • ليك ديكور أنيق وبسيط يتميّز بالألوان الزاهية والراقية كما ترين في الصورة أدناه. إضافة إلى باقة الورود يمكنك مثلاً وضع الشمع المعطّر للإضفاء طابع مميز على المائدة.
  • إن كنت تحبين الألوان الجريئة مثل الأحمر، فاختاري الديكور الذي ترينه في الصورة أدناه من دون أي تردّد! يتميز هذا الأسلوب بالأناقة والجاذبية بشكل كبير.
  • إن الشمع المعطر يضفي طابعاً أنيقاً ومميزاً على مائدة الطعام. لذلك لا تتردّدي في تزيين الطاولة كما ترين في الصورة أدناه.
  • هل تميلين إلى الديكور الغريب والخارج عن المألوف؟ إعتمدي إذاً الديكور الاخّاذ والمميز الذي ترينه في الصورة أدناه. فما رأيك بهذه الألوان الترابية الجميلة؟
  • ما رأيك بهذه الموديلات المميزة والمبتكرة؟ لا تتردّدي في إختيار الديكور الذي يعجبك وشاركينا تعليقاتك في خانة التعليقات أدناه!

المصدر: موقع عائلتي


مواضيع ذات صلة

اكتشفي كم يبلغ وزن الطفل عمر ست سنوات وما العوامل المؤثرة فيه!

خلطة منزلية لتنظيف البقع الصعبة عن الزجاج وازالتها مباشرةً

فوائد عصير الليمون

متى يعتبر الكوليسترول مرتفعا

انخفاض السكر للحامل

تجربتي الناجحه في تبييض الابط

الفرق بين بيكربونات الصوديوم وبيكربونات الصودا

مكونات منزلية تساعد على تنظيف فتحات الدش للحصول على مياه غزيرة

حيلة مميزة لحفظ الليمون الحامض في الثلاجة لفترة طويلة بدون تعفن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol