إتبعي الطريقة الأنسب لتقشير المانجو!

بالرغم من طعمها الشهي وفوائدها الكثيرة، تتجنب الكثير من السيدات تناول فاكهة المانجو وإستخدامها في وصفاتهن وذلك بسبب صعوبة تقشيرها وتقطيعها. إليك سر صغير سيدتي، يكفي ان تتمكني من إزالة النواة حتى تصبح مهمتك سهلة! فهيا حضري لوح التقطيع والسكين الحاد واتبعي الطريقة الأنسب والأسهل من اطيب طبخة لتقطيع وتقشير المانجو حتى تتلذذي بنكهتها الرائعة!

ias

1- إستخدمي كوب زجاجي!

اغسلي المانجو جيداً ثم ثبتيها على لوح التقطيع وقطيعها طولياً من الجهتين حول النواة للحصول على قسمين. إستخدمي كوب زجاجي لإزالة القشرة، ضعي طرف قطعة المانجو على حافة الكوب واضغطي قليلاً حتى تنزلق الفاكهة من الأسفل حتى الأعلى. وبذلك يصبح اللب داخل الكوب ويمكنك ان تقطعيه بالشكل الذي يحلو لك. تفادي تقشير المانجو بالسكين حتى لا تخسري أي جزء من اللب واستخدمي مكعبات المانجو في وصفة: كب كيك مانجو بالكريمة.

2- اغرفي اللب بالملعقة

من بعد غسل وتقطيع المانجو إلى قسمين، ضعي قطعة في راحة يدك وقطعي اللب إلى عدة شرائح بواسطة السكين. من بعد الإنتهاء، اغرفي الملعقة في اللب واستخرجي الشرائح لتحضير شارلوت الفواكه. إنتبهي خلال تقطيع اللب من جرح نفسك.

3- اقلبي قشرة المانجو

للحصول على مكعبات صغيرة لوصفة تشيز كيك المانجو، إتبعي نفس الطريقة الواردة أعلاه ولكن بعد تقطيع اللب طولياً، قطعيه بالعرض حتى يصبح لديك شكل شبكة. إقلبي قشرة المانجو من خلال الضغط عليها حتى تصبح المكعبات نافرة ثم افصليها عن القشرة بواسطة السكين.


مواضيع ذات صلة

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فرزنة الطماطم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية