هذه هي المأكولات التي ينصحك برجك بتحضيرها هذا الأسبوع!

Rita13 Rita13

إليك من موقع أطيب طبخة برجك المفصل للأسبوع الذي يمتد من يونيو 27 إلى 3 يوليو 2017.

ias

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل) :
يتهمك بعض الأشخاص بالأنانية لكن لا تشعري بالذنب، فالإهتمام بنفسك مهم جدًا ويجب أن يكون من بين أولوياتك. ركزي على الأمور الإيجابية هذا الأسبوع إذ تشعرين ببعض التعب، وحضري لنفسك حساء الكوسة والجزر لتفادي المشاكل الصحية. تشعرين ببرودة من الشريك لكن الأمور تتحسن نهاية الأسبوع.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو) :
تتمتعين بثقةٍ كبيرة في نفسك هذا الأسبوع، لكن انتبهي من الغرور الذي سيبعد بعض الأصدقاء عنك. استفيدي من هذا الثقة على الصعيد المهني للقيام ببعض المشاريع الجديدة. أجواء رومانسية نهاية هذا الأسبوع، فابهري الشريك بمهاراتك في الطبخ بتحضير أطباق سهلة وسريعة.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو) :
أسبوع مميزّ على الصعيد المهني والمالي والشخصي لمولودة برج الجوزاء. لا تترددي باتخاذ القرارات المهمة التي ستدفعك للتألّق. إحذري المشاكل الصحية يوم الخميس وحضّري حساء الجريش الأحمر لمعالجة التوعكات. تمرّين ببعض التقلبات العاطفية ومن الأفضل تفادي الإنفعالات التي قد تؤدي إلى مشاكل كبيرة.

برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو) :
أسبوع ممتاز للإسترخاء عزيزتي السرطان فلا تتعبي نفسك بالمشاكل. حضّري شاي الكركم والزنجبيل للمحافظة على الهدوء والسعادة. فكّري بالسفر حتى ولو لبضعة أيامٍ. إجتمعي مع العائلة والأصدقاء لإعادة التواصل معهم وتمضية أوقات جميلة.

برج الأسد (23 يوليو – 22 اغسطس) :
أسبوع مميز على الصعيد العاطفي وتلتقين بأشخاص يلفتون انتباهك، فاتبعي إحساسك وقلبك. تنتظرك تحدياتٍ ومشاكل مهنّية قد تعرّض مصالحك للخطر. لا تستسلمي للصعوبات إذ تتحسّن الأمور نهاية الأسبوع. حضري براونيز الأوريو لتحسين مزاجك.

برج العذراء (23 اغسطس – 22 سبتمبر) :
يبتسم لك الفلك هذا الأسبوع لذلك استفيدي من حظك الجميل وقومي بمبادراتٍ جديدة على الصعيد المهني. انتبهي من القرارات المتهورة ولا تتسرعي. تقضين أوقات جميلة نهاية الأسبوع مع الشريك أو أحد الأقرباء، فلماذا تحضّري وجبة غداء لإسعادهم؟

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) :
تتكاثر المسؤوليات هذا الأسبوع وتتخطين التحديات والمشاكل بجدارة، لكن لا تتعبي نفسك أكثر من المطلوب. حضري قهوة فرنسية بالبندق للاسترخاء وتجديد نشاطك. لا تترددي بطلب دعم العائلة والأحباء فهم إلى جانبك حتى ولو أهملت بعض الصداقات المهمة.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) :
تكونين علاقات وصداقات جديدة وتعيدين التواصل مع الأصدقاء والعائلة. لا تنسي ألت تهتمي بنفسك كي لا تشعرين بالتوعك والتعب. حضري حساء الشوفان بالدجاج لاستعادة نشاطك.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر) :
تتعرضين للضغوطات هذا الأسبوع عزيزتي القوس، لكن عزيمتك قوية وتتخطين المشاكل بسهولة. اختاري محيطك بحذر ولا تبددي طاقتك على علاقات غير واثقة منها. قومي بنشاطات ممتعة مع عائلتك نهاية الأسبوع وحضري لهم كيكة ليزي كيك بالقشطة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير) :
لا تهملي أعمالك هذا الأسبوع لكن لا تتحملي أعباءً لست مسؤولة عنها. عبّري عن مشاعرك بوضوح كي لا يحاول بعض الأشخاص استغلالك. من الأفضل إمضاء بعض الوقت مع نفسك للاسترخاء والتفكير ببعض القرارات المهمة. حضّري سلطة الفاكهة اللذيذة للشعور بالحيوية والسعادة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير) :
أسبوع مناسب للقيام ببعض المبادرات لمساعدة غيرك والقيام ببعض الأعمال الخيرية. قومي بالنشاطات الممتعة والعفوية نهاية هذا الأسبوع مثل الشفر مع الشريك. قومي بدعوة العائلة والأصدقاء وحضري لهم أشهى المأكولات من أطباقنا الرئيسية.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس) :
تلتقين بأشخاصٍ جدد هذا الأسبوع، لكن انتبهي من الفضول الزائد ولا تشاركي تفاصيل شخصية مع أناسٍ لا تثقين بهم كثيرًا. يبتسم لك الفلك عاطفيًا وتلتقين بمن يلفت انتباهك. أمّا إن كان لديك شريك، تتقربين منه وتزدهر علاقتك. حضّري له تشيز كيك الفراولة للتعبير عن حبك.


مواضيع ذات صلة

وصفات بوريه شهية جداً ومغذية لطفلك البالغ 9 أشهر!

طريقة تنظيف البشره في المنزل

جدول غذاء الحامل في الشهر الاول

وصفة سريعة للحمل والنتيجه بعد شهر واحد ان شاء الله

الأطعمة الممنوعة والمسموحة بعد الولادة القيصرية

وصفة امى الرهيبة لعلاج آلام الركبة والمفاصل طريقة ناجحة بإذن الله

طريقة حفظ الباذنجان في الثلاجة بعد التقطيع لاطول فترة ممكنة

هل فطريات الفم خطيرة وما هي طُرق علاجها؟

علاج لتساقط الشعر

طريقة تفريز البامية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol