اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط

ان المانجو الفج كالكثير من الفواكه لا يمكن تناوله بتاتاً. اجعلوا المانجو ينضج خلال 5 ثوانٍ فقط مع موقع أطيب طبخة كي تتلذذوا بطعمه الرائع.

ias

هل اشتريتم مانجو فج وغير ناضج ابداً ولكنكم تودون استخدامه حالًا؟ لا تقلقوا اذ نقدم لكم طريقة تُسّرع عملية نضوج المانجو. اليكم الطريقة الأنسب لتقشير المانجو!

في حال سبق وبحثتم عن طريقة لتسريع نضوج المانجو فالبطبع قد لاحظتم ان اسرع طريقة تحتاج إلى يومين على الاقل وأكثر هذه الطرق شهرةً هي وضع المانجو مع قطعة من الموز أو التفاح داخل ورق صحيفة ولفها جيداً وتركها جانباً لمدة يومين.

ولكن ان اردتم نضوج المانجو حالاً فلا بد ان تجربوا طريقة الميكرويف اذ كل ما عليكم فعله هو وضع المانجو داخل الميكرويف لمدة تتراوح بين الـ 5 ثوانٍ والـ 40 ثانية.

أخرجوا المانجو من الميكرويف واستخدموه لتحضير السلطات أو الحلويات.

ان المانجو غني بفوائده المتنوعة والمتعددة لذلك لا بد ان تدخلوه إلى نظامكم الغذائي كما ان طعمه مميز جداً. يستخدم المانجو لتحضير العديد من الأطباق المالحة والحلويات و أبرزها الكنافة بطعم المانجو الشهي كما يُستخدم لتحضير السلطات كسلطة الكراب وسلطة المانجو ولعمل الايس كريم والسموثي.

برأي أنطوانيت: يُعتبر المانجو من الفواكه الشهية جداً ولكن يُفضل دائمًا اختيار المانجو الناضج بشكل طبيعي بدلاً من استخدام طرق معينة لتسريع نضوجه.


مواضيع ذات صلة

فوائد شرب 3 ليتر ماء يوميًا

أهمية اللبن الزبادي لنجاح المخبوزات بأنواعها

أسوأ 3 رجيمات حول العالم

الطماطم مكوّنًا أساسيًا لصحتكم

الفواكه المجففة صحية ولكن هل سعراتها قليلة؟

وصفات بالزبادي  تنعشكم في فصل الصيف 

هل غسل الأرز يقلل من سعراته الحرارية؟

5 أسئلة يجب توجيهها لخبير التغذية في الزيارة الأولى 

أسهل وألذ اكلات للرجيم بالصور!

حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية