إشعار

Sign Up

ماذا يكشف عنك ديكور باب الثلاجة؟

اختبار الشخصية من خلال زينة باب الثلاجة

تكشف الثلاجة جزءًا كبيرًا عن شخصيتك، حسب الأغراض التي تضعينها عليها. سواء كنت تزينينها بصور العائلة أو حكم الفلاسفة أو تفضلين ابقائها من دون زينة، إليك من أطيب طبخة ماذا نعرف عنك!

  • ثلاجة بدون زينة: تحبين الإستيقاظ باكرًا لتنتهي من أعمال المنزل بسرعة وتتفرغي لأمورٍ أخرى. مطبخك خالٍ من أي نوعٍ من الفوضى ولا نجد أي غرضٍ في غير مكانه المناسب. أنت دقيقة في أوقاتك ولا تتأخرين أبدًا على مواعيدك. يمكنك أن تتحملي مسؤوليات كثيرة ولا تضعفين في وجه الصعوبات.
  • ثلاجة عليها صور جميلة وحكم: تبدئين نهارك بهدوء ولا تتسرعين في الإستيقاظ. تحبين أن تشربي القهوة مع فطورٍ صغيرٍ وتقرئي كتابك المفضل أو تشاهدي برنامجًا صباحيًا. تلجأ إليك العائلة والأصدقاء في أوقات حزنهم لأنك تعرفين كيف تواسين كل من يحتاج لدفعة من السعادة والتحفيز. تحبين السفر حول العالم وإكتشاف مغامراتٍ جديدة.
  • ثلاجة عليها رسومات أولادك: عائلتك هي الأولوية في حياتك بدون أي استثناءٍ. تحبين الأعمال اليدوية وتمضين وقت الفراغ في تزيين بيتك وتحضير كيكات جميلة. لا تحبين النوم باكرًا وتفضلين أن تبقي صاحية وتتفرغي للقراءة والرسم والقيام بالأمور التي تحبينها.
  • ثلاجة مغطاة بورق ملاحظات: حياتك مليئة بالنشاطات والأعمال ونادرًا ما تجدين وقت فراغٍ. أنت دقيقة في مواعيدك وكمالية في كل ما تفعلينه. تحبين الإسترخاء في المساء وعدم التفكير في أمور الحياة اليومية، وهذا ما يسمح لك أن تصلي إلى النجاح في كل أمورك.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: بالصور: شكل مطبخك وماذا يكشف عنك!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟