ستيك أو دجاج مقلي؟ اختاري وجبة وسنقول لك من ستتزوجين!

هل تعرفين كيف سيكون طباع زوجك المستقبلي؟ إذا لم يكن لديك أدنى فكرة، اختاري طبقك المفضل من الصورة واكتشفي مع أطيب طبخة أي نوع رجلٍ ستتزوجين!

ias

ستيك اللحم: 

يتمتع زوجك المستقبلي بشخصيةٍ راقية وهادئة. هو حذرٌ بكل خطوةٍ يقوم بها ولا يتسرع في أموره. يحب أن يكون مسؤولاً في حياته المهنية أو الشخصية ويطمح دائمًا للنجاح. يعمل بجهدٍ للتقدم وتحقيق نجاحات كبيرة، وغالبًا ما يتسلم مراكز ومناصب مهمة. هذا لا يعني انه لا يحب المرح، لكنه يختار بحذر كيف يستمتع بوقته ومع من. لا يضيع الوقت على أشخاصٍ لا يحبهم أو لا يتفق معهم، ما يجعل محيطه صغيرًا ولكن ذات نوعية عالية. يحب القيام باللفتات الرومانسية التقليدية مثل تقديم الزهور والخروج لعشاءٍ مميز تحت ضوء القمر. قد تشعرين بالملل في هذه العلاقة بسبب حبه للروتين والتنظيم، لكنه يتقبل الموضوع برحابة صدرٍ وهو مستعدُ للقيام بمغامراتٍ لأجلك!

الدجاج المقلي:

يتمتع زوجك المستقبلي بشخصيةٍ مرحة جدًا وعفوية. يحب المغامرات أكثر من كل شيء ويعيش لأجلها. لا تتفاجئي إذا اقترح عليك يومًا ما السفر إلى الهند وتسلق الجبال! يتمتع بجانبٍ فنيٍ وعلى الأرجح سيكون مهندسًا معماريًا. لا يتمسك كثيرًا بالعادات والتقاليد ويكره الروتين خاصةً. لديه أصدقاء كثر ويحبونه ويحترمونه لقلبه الطيب، وهو مستعدٌ لتقديم المساعدة لهم في أي وقتٍ يحتاجون لها. لا تتوقعي أن تحصلي على باقة ورودٍ يوميًا، لكن لديه أساليبه الخاصة لإظهار جانبه الرومانسي وسوف تحبينها كثيرًا لأنها غير مألوفة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: حبة أو حفنة يد؟ اختاري طريقة تناول الفشار لنكشف لك صفاتك الحسنة!


مواضيع ذات صلة

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

المطبخ الكوري يغزو العالم بوصفات لا تقاوم

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

وصفات باللحم لا تقاوم حضروها بخطوات بسيطة

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية