اكتشفي أعلى مطاعم العالم

يُسعد ياسمينة أن تحملك بين جناحيها وتأخذك في رحلة جوية بين أقطاب الأرض وتحديداً في جولة أعلى مطاعم العالم، وأكثرها ارتفاعاً، حيث تطيب الأطباق على ارتفاع مئات الأمتار في الجوّ، وتتخيّلين نفسك تعتلين الغيوم وتحكمين كلّ تقع عليه عيناك!

ias

أولاً زأكثر ما أسعدنا في الامر ولا شكّ أنّه سيرسي الشعور نفسه في ذاتك هو تربّع دبي، بطليعيّتها على القائمة واحتلال مطعم AT.Mosphere في برج خليفة مركز أعلى مطعم في العالم. ويقدّم المكان إضافةً الى لائحة طعام كفيلة وحدها بجعله حديث النّاس، الجلوس بين الأرض والسماء حيث تطلّ شرفاته الزجاجية على جزيرة النّخلة والمدينة ككلّ.
تعرفي على التصرفات المزعجة لـ4 أشخاص في المطعم


كما للصين، التي تحافظ على معدّلات نموّ قياسية سنة بعد سنة، بمكانة مرموقة في هذا الترتيب، إذ لها مطعمان في لائحة أعلى مطاعم العالم واللافت أن إحداهما متخصص بالطعام الايطالي، فيمنحك فرصة تذوّق الأجبان والسلطات وأطباق الباستا وأنت تتخيلين ايطاليا بعظمتها وتاريخ بين قبضتيك!

ولكن لا بدّ من أن نحذّرك من خطورة هذه الأمكنة خصوصاً خلال الصعود اليها لم قد تسببه لك بحكم تغيّر في الضغط الجوّي من ألم في الأذنين، ودوار ورهبة! لا شكّ أن تجربة مماثلة لا يجرؤ عليها الاّ ذوات القلوب الحديدية. فهل أنت منهنّ؟

مصدر المقال: موقع "ياسمينة".


مواضيع ذات صلة

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أبرز فوائد الشعير المطحون

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

افضل العصائر الطبيعية للجسم

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية