قريبا... افضل ابرة تنزيل الوزن

ليس لديك وقت لتمارسي الرياضة؟ لا يمكنك اتباع نظام غذائي صحي مئة في المئة؟ لا تقلقي، اذ سيمكنك قريبا من خسارة الوزن بشكل سهل جدا عبر افضل ابرة تنزيل الوزن تم اختراعها من قبل أطباء في جامعة العلوم الأميريكية.

ias

هذه الابرة تهدف الى تفعيل عملية خرق الدهون عبر حقن الجسم ببروتين الليبتين الذي يحفز عملية الأيض يعزز الشهور بالشبع لمدة أطول. هذا وتساهم هذه الحقنة في تغيير عمل خلايا الجسم من تخزين الدهون الى حرقها مما يؤدي الى خسارة الوزن بشكل أسرع في الاماكن التي تخزن الدهون بكثافة.

تظهر نتائج الدراسات التي يجريها الأطباء على الفئران أنه عند حقن الفئران ببروتين الليبتين تخسر هذه الاخيرة حوالي 26 بالمئة من وزنها في غضون اسبوعين فقط. ولكن ما زالت الابحاث قائمة على تأثيرات خسارة الوزن بشكل سريع على الصحة للتأكد من أن هذه الحقنة ليس لها اي عوارض جانبية على الانسان.

تأمل هذه الدراسة الى رفع الآمال عند الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والوزن الزائد الذين يحاولون إنقاص وزنهم عن طريق اتباع الحميات الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية ولكن دون جدوى.

إليك طريقة انقاص وزنك في اسبوع 

هل يجب استشارة الطبيب قبل استخدام ابرة تنزيل الوزن؟

تشير الدراسات التي يجريها أطباء جامعة العلوم الأميريكية الى أن هذه الحقنة، التي قد تصبح متوفرة قريبا بعد انتهاء كل التجارب عليها، إلى أنه لا يجب اجراؤها الا من قبل الطبيب المتخصص الذي يجري الفحوصات الطبية اللازمة التي تظهر ما اذا كن الجسم قابلا لتحمل آثارها.

ولكن من الضروري أن نشير هنا الى أن هذه المعلومات حول هذه الابرة ما زالت غير كافية للتأكد من أنها صحية، لذلك حاولي سيدتي التخلص من الوزن الزائد بالطرق التقليدية عبر اتباع حمية غذائية صحية وعبر ممارسة الرياضة بشكل يومي لتجنب أي عوارض جانبية قد تسببها هذه الحقنة على صحتك وجسمك.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي!

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

التمر: مكون يساعد على خسارة أو زيادة الوزن؟

لماذا نفضّل بعض أنواع المحاشي على غيرها؟

أفضل الأوقات لشرب الماء!

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

أسرار نجاح محشي الكوسا

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية