أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 أفكار لتزيين الكيك بطريقة مبتكرة!

افكار لتزيين الكيك في البيت بطريقة مبتكرة

لا شيء يضاهي متعة تزيين الكيك، فكلنا ومن دون استثناء ننتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر! ولكن قبل القيام بأي خطوة، انتظري سيدتي حتى يبرد الكيك تماماً حتى لا يفسد خلال التزيين! والآن هيا بنا نكتشف سوية بعض الأفكار من موقع أطيب طبخة التي يمكنك أن تطبقيها بسهولة تامة لتحصلي على كيك ولا أجمل!

1- السكر البودرة
إذا كنت على عجلة من أمرك وتصرين على إضافة لمسة إستثنائية لكيك الشوكولاتة يمكنك أن تستخدمي السكر البودرة. انثري القليل على وجه الكيك أو حتى استخدمي أشكالاً لتصنعي رسومات. اكتشفي التفاصيل هنا.

2- عجينة السكر
يمكنك إما تحضير عجينة السكر في المنزل إما شرائها جاهزة. اصنعي أشكالاً ولونيها بحسب المناسبة وتعرفي معنا على 3 اشكال بعجينة السكر لتزيين الكيك.

3- الكريمة
إن الكريمة تضفي شكلاً جميلاً للكيك ونكهة لا تقاوم! أضيفي إليها ملون الطعام واستخدمي عدة ألوان مع بعضها لتحصلي على كيك لا مثيل له. إعتمدي هذه الخطوات لتزيين الكيك بالكريمة!

4- الفواكه
إضافة إلى طعمها المميز، تعطي الفواكهه الملونة مظهراً رائعاً للكيك. يمكنك أن تقطيعها إلى أشكال أو استخدامها كما هي مثل العنب والفراولة. تفقدي معنا طريقة تزيين الكيك بالفراولة بخطوات سهلة!

5- الشوكولاتة الجاهزة يعشق الأولاد الشوكولاتة الجاهزة، لذا لا تترددي باستخدامها لتزيين الكيك خاصة إذا كانت صغيرة وملونة. تعرفي معنا على كيفية تحضير قالب طبقات المالتيزرز أو كيفية تزيين كيك على شكل قوس قزح.

وأنت ماذا تستخدمين لتزيين الكيك؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟