اكلات لزيادة الوزن

اذا كنت تبحثين عن اكلات لزيادة الوزن تعرفي من موقع اطيب طبخة على مجموعة وصفات غنية بالسعرات الحرارية وصحية في الوقت نفسه حتى تكتسبي الوزن بشكل صحي.

ias

داوود باشا

تعتبر وصفة داوود باشا من أصناف الأطباق الدسمة فهي تحتوي على كمية كبيرة من اللحم والصلصة الحمراء الدسمة كما يستمتع الكثيرون بتناولها إلى جانب الأرز. إذا كنت ترغبين باكتساب الكيلوغرامات بشكل صحي، حضري هذا الطبق اللذيذ واستمتعي بتناوله مع الأرز الأبيض بالشعيرية. الطعم لا يقاوم والرائحة ولا أشهى!

ورق عنب باللحم المفروم والصلصة الحمراء

عادة ما ينصح أخصائيي التغذية بتناول كمية قليلة من ورق العنب في حال الرغبة بخسارة الوزن. يحتوي ورق العنب على كمية كبيرة من السعرات الحرارية وبالتالي فهو من الأكلات المثالية لزيادة الوزن. جربي وصفة ورق العنب باللحم المفروم والصلصة الحمراء وتناولي كمية منه تفوق حاجتك اليومية حتى تكتسبي الوزن بشكل صحي.

برجر اللحم

قد يعتبر البعض أن البرجر من الأكلات غير الصحية ولكن في الحقيقة هو وجبة متوازنة ولذيذة ولو أنه عالي السعرات الحرارية. حضري وصفة البرجر باللحم في المنزل بمكونات طازجة ولذيذة واستمتعي بمذاقه في أي وقت خاصة إذا كنت تبحثين عن أكلات تزيد من وزنك واستخدمي لحم الغنم كونه غني بالسعرات الحرارية أكثر من لحم البقر.

سمك السلمون المشوي

يدخل سمك السلمون من ضمن أنواع الأسماك الدهنية وهو غني بالسعرات الحرارية والدهون الصحية. جربي وصفة السلمون المشوي مع البطاطس والخضار حتى تستمتعي بطبق صحي ومتوازن غني بكل العناصر الغذائية.


مواضيع ذات صلة

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

اشهر وصفات الحلويات الهندية

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية