إشعار

Sign Up

3 مكونات طبيعية تخلصك من تشققات البشرة

التخلص من تشققات الجسم

تظهر علامات تشققات الجلد أو ما يعرف بتمدد الجلد لأسباب عديدة منها خسارة الوزن المفاجئ، طبيعة بشرة غير مطاطية بسبب عدم احتوائها على كمية كافية من الكولاجين، أو بسبب الحمل والولادة. تتعرّض الكثيرات لهذه المشكلة التي يمكن التخفيف منها من خلال تطبيق مكونات طبيعية أو خلطات تحتوي على مواد تساعد على تحريك الدورة الدموية وخلايا البشرة لتعيدي إليها شبابها وصحّتها. إليك 3 مكونات طبيعية طبقيها على بشرتك ولاحظي النتيجة!

البطاطس:

قطعي نصف حبة من البطاطس من دون قشرة الى قطع رفيعة وضعيها على الأماكن التي تعاني من تشققات فيها واتركيها لبضع دقائق حتى تتشرب بشرتك السوائل الموجودة في البطاطس التي تحتوي على فيتامينات ومعادن تساعد على اعادة إحياء خلايا البشرة.

السكر:

اخلطي ملعقة من السكر مع زيت اللوز وعصرة من الليمون الحامض وطبقي الخلطة على بشرتك لمدة 10 دقائق. اتبعي هذه الخلطة على مدة 4 أسابيع لتحصلي على نتيجة!

الليمون الحامض:

يحتوي عصير الليمون الحامض على الأحماض التي تساعدك على التخلص من تشققات البشرة، لذا طبقيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالمياه الساخنة.

يلعب النظام الغذائي دوراً كبيراً في زيادة تشققات الجلدة أو في حمايتها من الجفاف واعطائها المواد الغذائية التي تحتاجها للحفاظ على ترطيبها وطبيعتها المطاطية. على هذا النظام الغذائي الصحي أن يحتوي على كمية كبيرة من المياه بالاضافة الى الخضروات والفاكهة المليئة بالسوائل وبالألياف التي تحمي البشرة بشكل فعّال.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟