السعرات الحرارية الموجودة في مشروبات ستاربكس ستصدمك!

اطيب.طبخة اطيب.طبخة

نخبرك اليوم عن السعرات الحرارية الموجودة في مشروبات ستاربكس والتي ستصدمك حقًا، إذ أنّ معظمنا يعتقد أنها تحويها بنسبة خفيفة، إلا أنّ العكس صحيح تمامًا، وهذا ليس كلّ شيء، بل إنها أيضًا من الخيارات التي تحتوي نسبة سكر عالية.

ias

قد يكون بعضها سبب عدم خسارتك للوزن! فشربها باستمرار هو من الأسباب التي تفسد الدايت، سواء كانت الكوكتيلات أو القهوة التي تتلذذين بها وتشعرين أنّك أدمنك عليها لشدّة لذّة نكهاتها، ولكن لا ننكر أن بعض المشروبات تحوي سعرات حرارية قليلة لا تؤثّر على الريجيم. في الأسطر التالية سنخبرك عن تلك التي تحوي النسبة الأعلى.

كوب صغير من هذا المشروب الخالي الدسم لدى ستاربكس يحتوي على 122 سعرة حرارية، في حين الكامل الدسم منه يحتوي على 200 سعرة حرارية. لا تحرمي نفسك من هذا المشروب اللذيذ، ولكن حاولي أن لا تستهلكيه كثيًا، فاشربيه مثلًا مرة في الأسبوع.

كافيه موكا مع الكريما

يحتوي كوب صغير من كافيه موكا مع الكريما المنزوع الدسم على 255 سعرة حرارية، والكامل الدسم على 313 سعرة حرارية. ما من مانع من شرب كوب واحد صغير إذا لم تستطيعي مقاومة عدم قيامك بذلك، ولكن خففي استهلاكه. 

كاراميل ماكياتو

كلنا نعشق مشروب الكاراميل ماكياتو، ولن نتردد بشربه أكثر من مرّة يوميًا إذا كان باستطاعتنا ذلك! لكنك بالطبع، ستمتنعين عن القيام بذلك عندما تدركين أن كوبًا صغيرًا منه الخالي من الدسم يحوي 173 سعرة حرارية، والكامل الدسم منه 244 سعرة! 

وايت موكا مع الكريما

كوب صغير من الوايت موكا مع الكريما المنزوع الدسم يحوي 344 سعرة حرارية، والكاملة الدسم على 406 سعرة حرارية، أي ما يعادل وجبة طعام كاملة! ربما عليك التفكير مرتين قبل أن تشربيها مرة أخرى! لا تقلقي، ففي إمكانك استبدالها بمشروبات تفقدك الوزن في أسبوع.

مصدر المقال: موقع "ياسمينة".


مواضيع ذات صلة

خلطات تبييض الجسم في اسبوع مضمونه

احفظي البازيلاء بخطوات سهلة وبسيطة دون فريزر على ضمانتي

اضرار كثرة شرب الماء

اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

مدة علاج سرطان الدم يعتمد على عوامل معينة!

طريقة سهلة لحفظ اللبنة من التعفن

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

أطعمة لا تعرفين انها تسبب الحموضة لك وتزيدها ان كنت تعانين منها

هل الكبدة مضرة للحامل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol