السعرات الحرارية في الكوسا

هناك العديد من الأطباق التي يتم تحضيرها بالكوسا.ان كنت تتساءلين عن السعرات الحرارية في الكوسا إكتشفي الإجابة من موقع أطيب طبخة كما نقدم لك أبرز فوائدها.

ias
  1. السعرات الحرارية في الكوسا
  2. فوائد الكوسا

1- السعرات الحرارية في الكوسا

ان كنت تتّبعين نظام غذائي قليل في السعرات الحرارية فلا بد ان تتناولي الكوسا الغنية بالفوائد الغذائية الأساسية لجسم الإنسان والقليلة في السعرات الحرارية إذ كل 100 غرام من الكوسا يحتوي فقط على 17 سعرة حرارية. تناولي الكوسا مع مكونات صحية أخرى كي لا يصبح طبق الكوسا مصدراً لعدد كبير من السعرات الحرارية. اليك رجيم الكوسا للدكتور خالد يوسف لانقاص 5 كغ في اسبوع!

2- فوائد الكوسا

كالعديد من الخضار والفواكه للكوسا فوائد عديدة ومتنوعة لجسم الإنسان. ان الكوسا تحتوي على نسب مهمة من الألياف التي تساعد على تليين المعدة والتخلص من الإمساك. ان الفيتامين A والمغنسيوم المتوفران في الكوسا يساعدان على خفض مستوى الكوليسترول وبالتالي الوقاية من أمراض القلب. ان الفيتامين A يساعد أيضاً على تحسين صحة العين والبشرة. للكوسا دور في الوقاية من الإصابة بمرض السرطان لإحتوائها على مضادات للأكسدة. ان البوتاسيوم المتوفر في الكوسا يساعد على خفض مستوى ضغط الدم ما يقي أيضاً من الإصابة بالجلطات.

اليك طريقة تفريز الكوسا المقورة بخطوات سهلة وسريعة جداً.


مواضيع ذات صلة

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية