بديل السكر في المشروبات الساخنة

امام فوائد المشروبات الساخنة للصحة، تفضل الكثير من السيدات الابتعاد عن اضافة السكر لهذه المشروبات. سنقدم لك فيما يلي بدائل صحية للسكر يمكنك اعتمادها دون أي تردد.

ias

بديل السكر في المشروبات الساخنة:

  • العسل:  يمكن أن يكون العسل مذاقًا حلوًا ولذيذًا في جميع أنواع المشروبات الساخنة ويمكن أن يحل مكان السكر أيضاً. الفوائد الصحية العديدة للعسل تجعله ضرورة ضمن نظامك الغذائي اليومي، حتى لو لم تستخدميه في المشروبات الساخنة. يساعد العسل على منع الحساسية، كما أنه يعمل كمصدر طبيعي للطاقة ومضادات الأكسدة.
  • شراب القيقب: لقد تبين أن هذا الشراب اللذيذ يمكن استخدامه ليس فقط على وجه البانكيك انما أيضاً للمشروبات الساخنة. تعتبر نكهة القيقب إضافة رائعة لأي كوب من المشروبات الساخنة، خاصةً في المواسم الباردة.
  • سكر جوز الهند: اضافةً الى استخدام عصير جوز الهند للترطيب، وزيت جوز الهند كبديل ممتاز للزيت، وحليب جوز الهند لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز. يكتسب سكر جوز الهند في الآونة الأخيرة انتشاراً كبيراً في العالم لاستخدامه كبديل عن السكر العادي. يحتوي سكر جوز الهند على مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم. يعطي سكر جوز الهند طعمًا خفيفًا في ثمرة جوز الهند ويمكن استخدامه كبديل صحي في مشروباتك الساخنة.
  • الدبس: يتمتع الدبس بنكهة لذيذة تناسب المشروبات الساخنة بشكل كبير. مثل العسل، الدبس هو مُحلي سائل، لذلك فهو يعتبر مثالي مع مشروباتك.


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل عصائر بالمانجو وصفات لذيذة

هل مرض حساسية القمح خطير؟ إكتشفوا معنا

طريقة طبخ الكريلا بخطوات سهلة وبسيطة

إستخدامات زيت القرنفل وفوائد صحية عديدة لا تفوتوها

هذا هو الوقت المناسب لتغيير اسفنجة غسيل الأطباق

فوائد وأضرار الثوم: ماذا يحدث إذا تناولتم هذا المكوّن بشكل متكرر؟

هل يمكننا استهلاك البهارات التي انتهت صلاحيتها منذ أشهر أو حتى سنوات؟

تعلموا كيفية تحضير عجة البطاطس الأكثر روعة في حياتكم، طعمها رائع!

أفضل مطبخ ذبايح في الرياض يستحق التجربة

كيف أعرف احتياجي من السعرات الحرارية الضرورية للجسم في اليوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية