بديل السكر في المشروبات الساخنة

امام فوائد المشروبات الساخنة للصحة، تفضل الكثير من السيدات الابتعاد عن اضافة السكر لهذه المشروبات. سنقدم لك فيما يلي بدائل صحية للسكر يمكنك اعتمادها دون أي تردد.

ias

بديل السكر في المشروبات الساخنة:

  • العسل:  يمكن أن يكون العسل مذاقًا حلوًا ولذيذًا في جميع أنواع المشروبات الساخنة ويمكن أن يحل مكان السكر أيضاً. الفوائد الصحية العديدة للعسل تجعله ضرورة ضمن نظامك الغذائي اليومي، حتى لو لم تستخدميه في المشروبات الساخنة. يساعد العسل على منع الحساسية، كما أنه يعمل كمصدر طبيعي للطاقة ومضادات الأكسدة.
  • شراب القيقب: لقد تبين أن هذا الشراب اللذيذ يمكن استخدامه ليس فقط على وجه البانكيك انما أيضاً للمشروبات الساخنة. تعتبر نكهة القيقب إضافة رائعة لأي كوب من المشروبات الساخنة، خاصةً في المواسم الباردة.
  • سكر جوز الهند: اضافةً الى استخدام عصير جوز الهند للترطيب، وزيت جوز الهند كبديل ممتاز للزيت، وحليب جوز الهند لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز. يكتسب سكر جوز الهند في الآونة الأخيرة انتشاراً كبيراً في العالم لاستخدامه كبديل عن السكر العادي. يحتوي سكر جوز الهند على مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم. يعطي سكر جوز الهند طعمًا خفيفًا في ثمرة جوز الهند ويمكن استخدامه كبديل صحي في مشروباتك الساخنة.
  • الدبس: يتمتع الدبس بنكهة لذيذة تناسب المشروبات الساخنة بشكل كبير. مثل العسل، الدبس هو مُحلي سائل، لذلك فهو يعتبر مثالي مع مشروباتك.


مواضيع ذات صلة

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

اكلات تحسن المزاج بعد الانفصال

تعرفوا على بديل الحليب المبخر

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

اسهل طريقة لحفظ الطعام بالتجميد

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية