من انت بين مجموعة صديقاتك؟ اختاري كاسة من الصورة وسنخبرك !

لكل فتاة مجموعتها من البنات، وكل واحدة منهن تتمتع بشخصية مختلفة عن الأخرى وهذا ما يربطهن ببعضهن.من انت بمجموعة صديقاتك، وكيف ينظر الآخرون لك؟ اختاري نوعاً من حبوب الفطور الموجودة في الصورة اعلاه وسنطلعك عن بعض الأمور التي تخص شخصيتك وتحدد لك من انت بين صديقاتك.

ias

1- كرات الشوكولاته 

لست فقط الهادئة بين صديقاتك. انت انسانة كتومة الى ابعد الحدود، تحفظين الأسرار الى الأبد ولا تقبلين النميمة بأي شك. انت اول من يعرف بأخبار صديقاتك. تقدمين لهن النصائح بموضوعية ولا تحبين التدخل بالتفاصيل الصغيرة. شخصيتك المسالمة تقرّبك من قلوب الجميع.

2- رقائق الشوكولاته

الحكمة هي عنوانك. تفكرين بعقلانية قبل اتخاذ اي قرار، تدرسين الأمور من كل جوانبها، وتغوصين في اعماقها وابعادها. انت الناضجة والحكيمة بين صديقاتك ما يجعلك الملجأ الأول لهن تحت اي ظرف.

3- رقائق "Lion"

لا تهتمين على الإطلاق برأي الناس تجاهك. بانسبة لك الحياة يجب ان تعاش برفاهية وسخاء. تنفقين الكثير من الأموال على اغراضك وخصوصاً ملابسك واكلك، فأنت ملكة الأناقة بين صديقاتك ولا تبخلين في تقديم نصائح الموضة الي من تطلبها.

كيف تجلسين على مائدة الطعام؟ الطريقة تخبر الكثير عن شخصيتك4- دوائر العسل

لديك قدرة غير اعتيادية عى التأقلم مع مختلف الحالات. تجذبين من حولك دون عناء وتحظين على الكثير من الإطراءات والمدح اينما كنت. تتمتعين بشخصية قوية وصلبة لا يمكن لأي انسان ان يهزمها. اما بالنسبة لصديقاتك، فأنت القدوة والمثال الأعلى لهن.

5- رقائق الذرة العادية

تحبين الاشياء البسيطة في الحياة. على الرغم من ذلك، تظهرين عنداً وتشبثاً فيما يتعلق بالأمور التي تحبينها. تميلين الى الاستقرار ولا تحبين التنويع. انت الصديقة المخلصة التي لا تبتعد ولا تتغير تحت اي ظرف. 

6- رقائق القرفة 

تضيفين جواً من المرح والضحك اينما تتواجدين! ابتسامتك ساحرة ومعدية بشكل غريب. تتمتعين بروح طفولية الى حد ما، مدللة، ومشاغبة، تماماً كالأطفال. انت صغيرة صديقاتك حتى لو كنت تكبرينهم سناً والوحيدة التي ترسم الضحكة على وجوههن في وقت الشدة.

اي واحدة انت؟ شاركينا النتيجة في خانة التعليقات!

إختبار غريب ولكن دقيق: طريقة تقشيرك للموز تفضح شخصيتك!


مواضيع ذات صلة

كيفية حساب السعرات الحرارية بالجرام

أسرار نجاح الدونات مثل أشهر المخابز!

6 خطوات لخسارة الوزن تغنيكم عن تعداد السعرات

الأطعمة المعالَجة تؤدي إلى تراجع مستوى الإدراك بحسب أحدث الدراسات

مكوّن منزلي يضمن نظافة شفاط المطبخ بسهولة

أسهل الخطوات لحفظ الثوم بدون تقشير لأطول فترة 

5 خطوات لتنظيف المطبخ بعمق

أفضل 3 طرق لتناول الفاصولياء في الكيتو دايت

سر نجاح خبز التورتيلا لنتيجة مثل المخابز

أسهل وأسرع طريقة لسلق البروكولي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية