كيف تجلسين على مائدة الطعام؟ الطريقة تخبر الكثير عن شخصيتك

بعد أن سألناك كيف تأكلين الذرة؟ إكتشفي ما تقوله طريقتك عنك! إليك السيناريو التالي: أنت جالسة على مائدة الغداء أو العشاء في البيت أو في المطعم وتنتظرين الطعام ليجهز؟ كيف تجلسين؟ إليك ما تخبره الطريقة التي تجلسين بها على المائدة عن شخصيتك!

ias

الوضعية الأولى

أنت شخص بعيد عن الواقعية، تبعدين عن المشاكل وتظنين أنها ستحل نفسها بنفسها، من السهل التواصل معك لأنك شخص ممتع وغير ممل. تتمتعين بروح من الابتكار ولا تخجلين باظهار الطفل الذي يكمن في داخلك. متسرعة من الطراز الاول تبابدرين بالبوح مباشرةً بما يجول في رأسك.

الوضعية الثانية

حالمة بمخيلة خصبة من الطراز الاول. أنت الروح بين اصدقائك لأنك تتمتعين بطاقة ايجابية عالية. تميلين إلى السفر وتكوين الصداقات الجديدة دائماً، لا تخافين ابداً من قلب الصفحة وتجربة كل ما هو جديد.

الوضعية الثالثة

تهمك راحتك قبل كل شيء فلا تخافين من قضاء نصف الوقت في منزلك لترتاحي. لا تهمك الثياب ولا المظاهر. نقطة ضعفك عدم القدرة على التركيز بشكل كبير وخاصة عند فتح الاحاديث المهمة.

الوضعية الرابعة

لا تحبين التأخير ابداً فلا تتأخرين على مواعيدك ولا تحبين أن يتأخر من حولك. متأهبة وحاضرة دائماً، تتمتعين بذكاء عالٍ وشخصية قوية كما أنت حساسة جداً، ولكن، لا تظهرين مشاعرك بسهولة في الاماكن العامة. رجليك على الارض بشكل ثابت إذاً أنت شخص منفتح وصريح.

الوضعية الخامسة

أنت مطباطئة من الطراز الاول، لا تحبين استجال اي من الامور المهمة في الحياة وكل شيء يأتي في اوانه. أنت شخص مثابر يضع أهدافه امام عينيه ويفعل المستحيل ليحققها. يهمك مظهرك الخارجي بشكل كبير فتأخذين كل الوقت لتعتني بنفسك وتقبلين اي نوع من الانتقاد إن كان في سبيل التحسين.

هل سنتمكن من كشف شخصيتك من طريقة تناولك للبرجر!؟ إكتشفي ايضاً وأخبرينا ما اذا كنا على حق!


مواضيع ذات صلة

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

أفضل الأوقات لشرب الماء!

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

أسرار نجاح محشي الكوسا

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

تعرفوا على أغرب مطعم في جدة

ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي!

عندما يجتمع الحلو والمالح: وصفات طبخ بالتمر لا بدّ أن تجرّبوها

التمر: مكون يساعد على خسارة أو زيادة الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية