كيف تأكلين الذرة؟ إكتشفي ما تقوله طريقتك عنك!

الصورة من Pinterest

ias

لغة الجسد مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالشخصية وطبيعة الانسان، غالباً ما تخبرنا حركات جسمنا، طريقتنا في التحرك، طريقتنا بتناول الطعام وغيرها الكثير عن شخصيتنا مثل هذه الاختبارات على سبيل المثال: اختاري كيف تشربين الماء وسنكشف ماذا نعرف عنك! طريقة تقشيرك للموز تفضح شخصيتك! الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك! كيف تأكلين عرانيس الذرة؟ الاجابة تقول الكثير عن شخصيتك! هيا بنا نتسلى.

تأكلين عرنوس الذرة من الوسط فقط

هل تأكلين الذرة في الوسط فقط تاركة الاطراف ممتلئة؟ أنت إذاً شخص يعرف ما يريد ولا يخاف أن يخالف القوانين للوصول إلى غايته حتى لو عنى ذلك تخطي كل المنطق والعقل. ترين أن الذرة في الوسط اكبر والذ من تلك على الاطراف وبالتالي انت شخص لا يرضى بما هو قليل.

تزيلين حبيبات الذرة عن العرنوس 

إن كنت تزيلين حبيبات الذرة عن العرنوس باستخدام سكين ثم تتناولينها بالملعقة من الصحن، أنت قوية الشخصية وثقتك بنفسك لا تتزعزع ابداً، تعيشين حياتك بالطريقة التي تفضلينها ولا تحتاجين إلى دعم احد فأنت تتكلين على نفسك بشكل دائم.

تأكلين الذرة بشكل مستطيل

إن كنت من الاشخاص الذين يأكلون الذرة بشكل مستطيل عن العرنوس فأنت شخص لا يحب المفاجآت وعقلاني بامتياز. تقضين نهارك بالتفكير والتحليل ولا تقومين بأي خطوة من دون درسها جيداً. تحبين الاشخاص من حولك وتزرعين جواً من المحبة والالفة بعيداً عن الشجارات.

تأكلين الذرة بشكل طولي دائري

إن كنت تأكلين الذرة بشكل طولي دائري فأنت عفوية، خلاقة وتستمتعين بالتجارب الجديدة. تتمتعين بطاقة كبيرة، لا تحبين الروتين بل تبحثين دائماً عن كل ما هو جديد. تعيشين الحياة بشكل كبير وتتركين أثرك حيثما تذهبين.


مواضيع ذات صلة

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

إشتركي بنشرتنا الإخبارية