تزيين التارت بـ6 طرق مختلفة!

تزيين التارت بـ6 طرق مختلفة!
تزيين التارت بـ6 طرق مختلفة!
تزيين التارت بـ6 طرق مختلفة!
تزيين التارت بـ6 طرق مختلفة!
تزيين التارت بـ6 طرق مختلفة!
تزيين التارت بـ6 طرق مختلفة!

هل تظنين أنك تكرّرين الشكل نفسه كل مرة عند تحضير التارت؟ تابعينا في المقال التالي من اطيب طبخة وتعرّفي معنا على 6 طرق مختلفة لتزيين عجينة التارت بعد تحضيرها ووضعها في الصينية وحشيها فتتميّزين في كل مرة!

ias

1- طريقة الشوكة:

تعتبر هذه الطريقة الأسهل والأكثر تداولاً بين ربات المنزل. فبعد مد العجينة في الصينية، إضغطي بأسفل الشوكة على الأطراف حتى تحصلي على الشكل المرغوب فيه.

2- أطراف مثنية:

إستخدمي عجينة كبيرة لتحضير هذا الشكل، واتركيها متدلية عند الأطراف. إحشي التارت ثمّ إثنيها بتأنّ حتى تحصلي على الشكل المرغوب فيه!

3- أطراف مموّجة:

لتحصلي على طرف عجينة مموّج، أتركي مسافة حوالى نصف سم بين إبهام وسبابة يد وقرّبيها إلى طرف العجينة. بواسطة سبابة اليد الثانية، إضغطي في الوسط حتى تحصلي على الشكل المطلوب. أعيدي الكرة حتى تحصلي على تماوج على كل الطرف.

4- أطراف على شكل ضفيرة:

زيّني التارت على شكل ضفيرة من خلال مدّ عجينة التارت وتقطيع 3 شرائط طويلة عرض الواحدة حوالى ربع سم. حضّري الضفيرة، إدهني أسفلها بالقليل من الماء وضعيها بتأن على طرف الصينية لمظهر ولا أجمل!

5- رسومات جميلة:

إختاري قطاعة بسكويت بالشكل الذي تفضّلينه شرط أن تكون صغيرة الحجم. قطّعي وسط العجينة قطاعة بسكويت بالشكل الذي تفضّلينه ثمّ أضيفيها على وجه عجينة التارت.

6- عجينة مشبّكة:

إستخدمي قطاعة بيتزا معرّجة وقطّعي بواسطتها شرائط طويلة من العجينة. صفّي هذه الشرائط مثل شبكة على وجه العجينة. النتيجة: ولا أروع!


مواضيع ذات صلة

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

افضل العصائر الطبيعية للجسم

أبرز فوائد الشعير المطحون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية