تقشير اللوز بطريقة سهلة

لا تكتمل أي سفرة شرقية بدون الأطباق الرئيسية الشهيرة وblank">الحلويات اللذيذة التي تزيّن بأشهى وألذ المكسّرات مثل البندق، الفستق الحلبي، الجوز وطبعاً اللوز! إذا كنت تعانين سيدتي من مشكلة تقشير اللوز وتحميصه لتزيين أطباقك، فلا بدّ أن تتابعينا في المقال التالي الذي نقدمه لك من موقع blank">اطيب طبخة.

ias

1 – شراء اللوز:

عند شراء اللوز، تأكّدي سيدتي أنك تشترينه نيء تماماً، غير محمّص، مملّح أو مضاف إليه الزيت! ولتحصلي على أفضل نتيجة، إحرصي على أن تكون الحبات كاملة وغير مكسّرة.

2 – طريقة التقشير:

لكل كوب من اللوز، إغلي كوب من الماء. أضيفي الماء المغلي فوق حبات اللوز واتركي المزيج جانباً لدقيقتين أو 3 دقائق كأقصى حد لتحافظي على قرمشة اللوز. بعد ذلك، ضعي اللوز في المصفاة لتتخلّصي من الماء ثمّ بواسطة أصابعك، قشّري الحبات بتأن. إنتبهي: تأكّدي أن الحبات لم تعد ساخنة بسبب الماء المغلي حتى لا تحرقي أصابعك!

3 – طريقة التحميص:

لتحميص اللوز ، يمكنك اختيار بين الزيت، الزبدة أو السمن، ضعي في مقلاة غير لاصقة مع اللوز وحمّصيه على حرارة متوسّطة حتى يتغيّر لونه. إحرصي عزيزتي على تحريك المكوّنات باستمرار حتى لا تحترق الحبات في قعر المقلاة وتبقى الحبات على الوجه بيضاء اللون.

4 – كيفية استخدام اللوز المقشّر:

إستخدمي سيدتي اللوز المقشّر لتزيين أطباقك المالحة مثل كبسة الدجاج وبرياني الدجاج الملوّن أو لتحضير أشهى الحلويات مثل كرات الشوكولاتة البيضاء واللوز وبسكويت الفينانسيه باللوز.


مواضيع ذات صلة

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

افضل العصائر الطبيعية للجسم

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية