حضّري كيكة عيد الميلاد في المنزل!

ميراي ميراي

هل فكّرت يوماً بتحضير كيكة أعياد ميلاد أولادك في المنزل؟ إتبعي نصائحنا للحصول على أشهى كيكة ستعجب أطفالك حتماً، وستوفر عليك الكثير من المال!

ias

1- الكيكة:

إبدئي بتحضير الكيكة. يمكنك أن تختاري كيكة اسفنجية بنكهة الشوكولاتة،كيكة الزبادي أو كيكة بالفواكه مثل كيكة الجزر. وإذا كان أولادك يعانون من الحساسية للبيض، جرّبي وصفة كيكة الشوكولاتة بدون بيض. إخبزي الكيكة واتركيها تبرد تماماً قبل تقطيعها وحشوها.

2- الحشوة:

إصنعي الكريمة التي تفضلين واستخدميها لحشو كيكتك. نقترح عليك كريمة الزبدة أو الكريمة المخفوقة أو الكريم شانتيي. يمكنك أت تضيفي إليها اللوز المفروم للحصول على نكهة لذيذة، كما يمكنك أن تضيفي الفواكه الطازجة أو المعلّبة.

3- الزينة:

في حال رغبت بذلك، يمكنك تزيين الوجه بالكريمة المخفوقة بعد وضعها في كيس حلواني، ثمّ تزيينها بالفراولة أو الكرز أو أي نوع فواكه آخر من اختيارك. تعلّمي كيف تصنعين كيس حلواني في المنزل من موقعنا. أما إذا كنت ترغبين بتزيين الكيكة بعجينة السكر، فاحشي الكيكة بالكريمة وادهني وجهها بالمربى قبل أن تغلّفيها بعجينة السكر. اتبعي هذه النصائح العملية لتزيين الكيكة. أما إذا كنت تحبّين الألوان، فيمكنك أن تحضّري كيكتك وتزيّنيها بأصابع الشوكولاتة وحبيبات الشوكولاتة الملونة، كما فعلت الشيف فاطمة في هذا الفيديو.

4- كيكة الأشكال:

وفي حال مللت من الكيكات ذات الأشكال العادية، جرّبي من موقعنا كيكة الفراشة بعجينة الكب كيك أو كيكة سربرايز للأولاد.


مواضيع ذات صلة

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

اكلات مفيدة للحامل

خلطة الكركم للجسم

معدل السكر الطبيعي للحامل

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

موز فاكهة ام خضار

مكونات في مطبخك تساعد على التخلص من الامساك

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol