أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

إليك 5 حلوياتٍ عربية دايت بطعمها الأصلي!

حلويات دايت من المطبخ العربي

تتميّز الحلويات العربية عن باقي الحلى بنكهاتها الغنية، لكنّ معظمها يحتوي على نسبةٍ عالية من السّكر والدهون. إن كنت تبحثين عن طريقةٍ للإستمتاع بتناول حلوياتك المفضّلة بدون زيادة وزنك، إليك من أطيب طبخة 5 وصفاتٍ لحلى عربي دايت لن تلاحظي الفرق مع الوصفات التقليدية.

1) الكنافة بالجبنة
حضّري هذا الحلى المفضّل عند الجميع بوصفةٍ صحيّة وشهيّة. وهل يمكنك تصديق أنّ القطعة الواحدة من كنافة الجبنة الدايت تحتوي فقط على 190 سعرةٍ حرارية، أي ربع السعرات مقارنةً بالوصفة العادية؟!

2) قشطليّة
تحتوي القشطلية الدايت على نسبةٍ عالية من البروتين والكالسيوم، ما يجعلها ممتازة للصائم خلال شهر رمضان المبارك. زيّنيها بالفاكهة الطازجة والمكسّرات للمزيد من الفوائد، وقدّميها على السحور للشعور بالنشاط لمدّةٍ أطول.

3) بسبوسة
يكمن سرّ البسبوسة المثالية بالقطر والشربات التي تغمرها وتعطيها نكهةً رائعة. لكنّ هذه الشربات غنيّة بالسكر والسعرات الحرارية، لذا جرّبي وصفة البسبوسة الدايت للحصول على أشهى حلى بسعراتٍ حرارية أقلّ.

4) قطايف جوز
هل أنت مستعدّة للتخلي عن القطايف لخسارة الوزن؟ ليس هناك من داعٍ بعد اليوم! لا تمتنعي عن تناول حلوياتك المفضّلة، وخاصةً خلال شهر رمضان المبارك. إليك وصفة قطايف الجوز الدايت.

5) كيكة التمر والحبهان
وأخيرًا، لا يمكننا أن ننسى كيكة التمر بنكهتها العربية المميّزة. قدّميها مع القهوة بعد الإفطار أو على السحور للتمتّع بالنشاط والحيوية خلال النهار.

إليك أيضًا من أطيب طبخة حلويات عربية بالتوست سهلة التحضير وحلويات عربية تقليدية بدون بيض.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟