إشعار

Sign Up

5 حلوياتٍ عربية بالتوست سهلة عليك تحضيرها!

حلويات بخبز التوست

تشتهر الحلويات العربية بنكهتها المميزة، فهي غنيّة بالمقادير اللذيذة والشربات والتوابل. ويمكنك تحضير الحلى العربي المفضل لديك بطرقٍ جديدة وسريعة، مع المحافظة على النكهة المميّزة. إليك من أطيب طبخة 5 حلوياتٍ عربية بالتوست يمكن تحضيرها بسهولةٍ خلال شهر رمضان المبارك.

1) الكنافة الكذابة
تفضّل الكثير من السّيدات تحضير الكنافة في المنزل بدل من شرائها. جرّبي وصفتنا بالتوست لتحضير كنافة لذيذة بطريقةٍ غير تقليدية، وزيّني فيها مائدة الإفطار أو السّحور.

2) عيش السرايا
تُعدّ عيش السرايا من الحلويات العربية السهلة التعلّم والتحضير، كما أنّها محبوبةٌ جدًا في العالم العربي. حضّري وصفتنا المميزة بالتوست التي تحتاج فقط إلى 20 دقيقة تحضير.

3) أم علي
يُحكى أنّ إسم حلى ام علي يعود إلى زوجة عز الدين أيبك، أول سلاطين المماليك بعد الأيوبيين. تخلّصت ام علي من ضرّتها وأصبح ابنها علي سلطانًا. أمرت بخلط الدقيق والسكر والمكسرات ومكوناتٍ أخرى وتوزيع الحلى للناس للإحتفال، فأصبح الحلى معروفاً باسم أم علي. جرّبي وصفتنا بالتوست وقدّميها مع قهوةٍ عربية بالهيل لنكهةٍ مميّزة.

4) لفائف التوست بالقشطة
تدخل القشطة في عددٍ كبيرٍ من الحلويات العربية، فلم لا تجرّبين حلى جديد يجمع بين التقليدي والحديث؟ حضّري لفائف التوست بالقشطة لحلى سريع وجميل يبهر ضيوفك بإبداعك. إليك أيضًا نصائح لتحضير أشهى قشطة في المنزل.

5) كيك الفستق بالتوست
لا تحتاجين إلى مناسبةٍ معيّنة لتحضير الكيك! فهو من أشهى الحلويات وأكثرها تنوّعًا، وإليك طريقة جديدة لتحضيره بالتوست لتحصلي على أشهى كيك بالفستق. إن أردت أيضًا تحضير كيكات سهلة بنكهةٍ عربية، إضغطي على هذا الرابط.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟