حلويات سهلة وسريعة بدون فرن بثلاث مكونات

هل تبحثين عن حلويات سهلة وسريعة بدون فرن بثلاث مكونات؟ ستعشقين اذا هذه اللائحة لحلويات لذيذة واقتصادية بمكونات قليلة ونتيجة فخمة للعزومات والجلسات مع احبائك!

ias

حلاوة بـ3 مكونات

ما رأيك باستخدام 3 مكونات لتحضير الحلاوة خلال 10 دقائق في المنزل؟ إنها إحدى الحلويات اللذيذة التي تضمن لك نتيجة فخمة ولذيذة لعدد كبير من الضيوف خلال 10 دقائق فقط وبدون كلفة عالية. فكل ما تحتاجين إليه هو الطحينة، الحليب البودرة والسكر البودرة! 

حلى البسكويت بالشوكولاتة بـ3 مكونات

هل أنت من عشاق الشوكولاتة مثلنا؟؟ إذاً لا تتردي في تحضير حلى من ثلاث مكونات فقط وخلال 10 دقائق! إنها الوصفة المثالية لمحبي الحلويات بالشوكولاتة والبسكويت. لن تحتاجي سوى إلى الكاكاو، الحليب المكثف وبسكويت الشاي!

حلى طبقات بـ3 مكونات

إذا كنت تبحثين عن حلويات سهلة وسريعة بالحليب المكثف المحلى دون كلفة كبيرة، ستعشقين صينية حلى الطبقات هذه بـ3 مكونات. فهي غنية بالشوكولاتة اللذيذة والجوز المقرمش. أما أفضل ما في الأمر، فهو إمكانية تحضيرها خلال 30 دقيقة فقط. قدّميها لضيوفك بعد العشاء. سيعشقون مذاقها!

حلى كرات التمر بـ3 مكونات

يعتبر التمر من أهم الأطعمة التي تساعد على فتح الشهية وتحضير المعدة لاستقبال كمية من الطعام اللذيذ. حتى تضمني استمتاع ضيوفك بجلسة الغذاء أو ىالعشاء، شاركيهم بحلى كرات التمر المحضرة بـ3 مكونات فقط وخلال 15 دقيقة باستخدام معجون التمر، الكاكاو واللوز المطحون. إنه من أشهى حلويات القهوة وأقلّها كلفة!


مواضيع ذات صلة

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

ما هي فوائد البرغل؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية