إشعار

Sign Up

5 حلويات للعزومات يمكن تحضيرها بأقل من 25 دقيقة

حلويات للعزومات سريعة

تحبّ كل سيدة تقديم أشهى الأطباق على سفرتها لإبهار ضيوفها في العزومات. ولا تكتمل السفرة من دون تقديم الحلويات بعد الأطباق الرئيسية. وكي لا تمضي نهارك في المطبخ، إليك من أطيب طبخة أفضل وصفات حلويات للعزومات يمكن تحضيرها بأقل من 25 دقيقة!

1 المهلبية بالجيلي

حضّري المهلبية العربية بطريقة جديدة مع وصفة المهلبية بالجيلى المميزة! أضيفي الفاكهة والمكسرات إلى طبقة الجيلي لشكلٍ شهي لا يُقاوم.

2 تشيز كيك اللوتس

أبهري ضيوفك بحلى تشيز كيك اللوتس البارد. أنثري البسكويت المفتت على وجه التشيز كيك وقدّميه مع صلصة الكاراميل أو أي صلصة من اختيارك.

3 كوكيز

أفرحي الأولاد بتحضير الكوكيز بـ20 دقيقة فقط! يمكنك استخدام الزبيب أو رقائق الشوكولاته في العجينة بحسب الأذواق. قدّميها مع كوب حليب للصغار وفنجان قهوة عربية للكبار.

4 براونيز الاوريو

إجمعي نوعي حلى في طبقٍ واحد مع وصفة براونيز الاوريو الإستثنائية! قدميها مع أيس كريم الفانيليا بهذه الطريقة السهلة التي تحتاج فقط إلى 10 دقائق تحضير!

5 لقيمات

لا يمكن أن ننسى هذا الحلى التقليدي الممتاز مع القهوة بعد وجبةٍ شهية. إليك أهم النصائح لنجاح اللقيمات في المنزل على هذا الرابط.

6 تيراميسو قليل الدسم

إن كانت إحدى ضيفاتك تتبع حمية غذائية، لا تحرميها من تناول الحلى! حضّري تيراميسو قليل الدسم بهذه الوصفة السريعة. ضعي أسياخ خشبيّة صغيرة في وسط الصينيّة وفي الزوايا كي لا يلتصق غلاف النيلون بالحشوة.

التعليقات