سر رشاقة أمل علم الدين وزوجها جورج كلوني

تتمتّع المحامية العالمية من أصل لبناني أمل علم الدين بالذكاء والأناقة ما جعلها محط أنظار الصحافة ومواقع التواصل الإجتماعي، خصوصًا بعد زواجها من نجم هوليود جورج كلوني. وحافظت أمل على رشاقتها مع كل ضغوطات حياتها وطبيعة عملها، كما أنها دفعت زوجها لخسارة وزنه الزائد من خلال نصائح وإرشاداتٍ قدمتها له. إليك 4 قواعد يتّبعها هذا الثنائي المميز للمحافظة على جسمٍ رشيقٍ.

ias

تناول كمية قليلة من الطعام

أعلنت أمل في مقابلاتٍ سابقة لها أنّها تتناول فقط نصف الطبق عند الخروج إلى المطاعم. والسبب يعود إلى أنّ حجم الأطباق في المطاعم الأميركية حيث يعيش زوجها كبيرة جدًا وهي تسبب السمنة حتى ولو كانت صحية.

الحد من تناول اللحوم الحمراء

تحتوي بعض أنواع اللحوم الحمراء على نسبةٍ عالية من الدهون. والمعروف أنّ زوجها يحب أطباق اللحوم كثيرًا، لذلك نصحته أن يخفف من تناولها ما ساعده على خسارة الوزن. تستبدل أمل اللحوم الحمراء بالأسماك الدهنية مثل السلمون الغني بالأوميغا 3 وهي دهون صحية وأساسية للجسم.

تفادي الألبان ومنتجاتها

يحب جورج كلوني تناول الأجبان الدسمة ما يزيد نسبة الدهون في الجسم وخاصةً في منطقة البطن. لذلك، منعت أمل زوجها من تناول الألبان والأجبان إلى أن خسر وزنه الزائد.

عدم تناول الوجبات السريعة

تتفادى أمل تناول الوجبات السريعة ولا تحبها أبدًا، على عكس زوجها الذي كان يتناولها عدة مراتٍ في الأسبوع. وتغيّر الوضع عندما تعرّف على أمل، وأصبحت الوجبات السريعة مُدرجة على لائحة الممنوعات.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الممثلة العالمية جينيفر أنيستون.


مواضيع ذات صلة

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

أبرز فوائد الشعير المطحون

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

افضل العصائر الطبيعية للجسم

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

هل يمكن خسارة ٥ كيلو في اسبوع؟

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية