إشعار

Sign Up

إخسري الوزن بدون رجيم على طريقة جينيفر أنيستون!

رجيم جنيفر انستون

تتمتّع نجمة مسلسل "فريندز" الممثلة جينيفر أنيستون بجسمٍ رشيقٍ، وذلك بدون رجيمٍ قاسٍ أو طرقٍ سحريّة. فما هو سرّ جسمها المثالي على عمر الـ48؟ إليك كل ما عليك فعله للحصول على رشاقة جينيفر أنيستون!

لا تحبّ جينيفر اتّباع حمياتٍ غذائية، وتقضّل تناول كل أنواع الأطعمة باعتدالٍ. بهذه الطريقة، لا تشعر فجأةً برغبة تناول الأطعمة الدسمة مثل الحلويات والوجبات السريعة، كما الحال إن كانت تتّبع رجيمًا قاسيًا لا يسمح لها بتناول ما يحلو لها. فكيف نتناول المأكولات باعتدالٍ؟

تتناول جينفر 3 إلى 5 وجبات يوميًا، بحسب نصيحة مدربتها الشخصية. تتألّف وجباتها من الألياف والبروتينات والنشويات الصحيّة، مثل البرغل والخبز الأسمر. احرصي على تناول السلطات مع كل وجبةٍ، والفاكهة بينها. الألياف الموجودة فيها تخفف من شعور الجوع وتقطع الرغبة بتناول الحلويات. لكن جينيفر لا تمتنع عن تناول الكيك أو الكوكيز، بل تتناول قطعةً واحدة وليس القالب أو العلبة كلها!

تشرب جينيفر كمياتٍ كبيرة من الماء يوميًا. يساعد الماء في تحسين عمليّة الهضم ويحافظ على جمال بشرتها التي لاتزال ناعمة ومشرقة، وهي على وشك دخول عقدها الخامس!

بالإضافة إلى الغذاء الصحي، تشدّد جينيفر على أهميّة تغذية العقل والروح. تبتعد الممثلة المرحة عن الحزن والضغظ النفسي، ما يساعدها على انتقاء الأطعمة الصحية. فالحزن يدفعنا إلى تناول الكربوهيدرات السيئة للشعور بالسعادة المؤقتة الناتجة عن السكر. لذلك، إضحكي قدر الإمكان لتذوب الدهون ويشرق وجهك فرحًا!

إن أحببت هذا الرجيم، تفقّدي أيضًا رجيم الملكة رانيا أو رجيم كيت ميدلتون.

إختبار الشخصية

ممكن نحزر وزنك الحالي من خلال روتينك اليومي؟