جيجي حديد تشارك نظامها الغذائي أثناء الحمل وتكشف عن الوجبة التي لم تستطع الاستغناء عنها!

 تعرفي على رجيم جيجي حديد خلال الحمل من موقع اطيب طبخة وما هي الاكلة التي لم تستطع الاستغناء عن تناولها ولكن حاولت ان تحضرها بطريقة لا تضر حملها.

ias

قبل أسابيع من انجابها، شاركت عارضة الأزياء المشهورة الفلسطينية جيجي حديد مع متابعينها نظامها الغذائي الذي اتبعته خلال حملها وكلّ الأطعمة اللذيذة التي كانت تتناولها طوال هذه الفترة.

من خلال منشور على الانستقرام، شاركت جيجي حديد الأشياء التي تشعرها بالامتنان وهي لقطات اتخذتها في مزرعتها في ولاية مينسوتا. من هذه الأشياء لقطات لأكلات التي لم تتوقف عن تناولها خلال الحمل مثل السينابون، الخبز المنزلي بالزعتر والفراولة الطازجة، وأكلة لم تستطع التغلب على حبها لها وهي… السوشي! بما أن هذا الأخير يمنع تناوله في فترة الحمل إذ يحتوي على السمك النيء، وجدت جيجي حلاً لمشكلتها وهو تحضير السوشي النباتي بأوراق النوري، الأرز ومجموعة من الخضار منها الأفوكادو والملفوف. بالإضافة إلى ذلك، نشرت عارضة الأزياء صوراً لسلطة الكابريزي الإيطالية بالطماطم وجبن الموزاريلا مع الريحان والدجاج المقرمش.

وتلقت جيجي العديد من التعليقات من متابعيها منهم المشاهير الذين سألوها عن الطبخ، منهم عارضة الأزياء آشلي غراهام التي قالت "أنا بحاجة إلى لفائف القرفة تلك". من المقرر أن ترحب عارضة الأزياء بمولودتها الأولى مع صديقها المغني زين مالك في غضون أسابيع قليلة.


مواضيع ذات صلة

لماذا لا يمكن تناول الموز في هذه الأوقات؟

تريدون التخلص من القلق: تناولوا هذه المأكولات

تجربتي مع البردقوش للحمل فعّالة لتنشيط المبيض

مشروبات ومأكولات تحتوي كميات من السكر بعكس ما تعتقدون

تجربتي مع الزنجبيل قبل النوم فوائد صحية عديدة

أفضل أنواع الفلفل الأخضر وطريقة تحضيره وصفات شهية

الحلبة: مصدر للعديد من الفوائد

ما هو أفضل نوع قرفة ؟ فوائده الصحية وطرق استخدامه

أضرار اكليل الجبل قد تفوق فوائده إحذروا الإفراط في تناوله!

وجبات غنية بالبروتين وقليلة بالسعرات: أساسية لخسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية