إليك طريقة جينيفر لوبيز للحصول على جسمٍ رشيقٍ!

بدأت جينيفر لوبيز بالغناء منذ أكثر من 30 عامًا، وحافظت على جسمٍ رشيقٍ لم يتغيّر حتى اليوم وبعد ولدين! وشاركت المغنّية المثيرة من أصلٍ لاتيني نظامها الغذائي مع جمهورها عبر مقابلاتٍ سابقة لها، وكشفت أسرار رشاقتها وكيف حافظت على جسمها النحيف والصحي طوال هذه الوقت.

ias

تتبع جينيفر نظامًا غذائيًا صحيًا لا يحرمها من تناول أطعمتها المفضّلة. إليك أهمّ النقاط التي تتبعها:

الأطعمة العضوية

تتفادى جينيفر تناول الأطعمة المصنّعة التي تحتوي عادةً على نسبةٍ عالية من السكر والنشويات والدهون المضرّة. تختار الأطعمة الطازجة والتي تخلو من أي موادٍ كيميائية أو تعديلاتٍ وتحبّ خاصةً الخضار واللحوم. جرّبي وصفة يخنة اللحم والخضار.

البدائل الصحية

لا تمتنع نجمتنا عن تناول الحلويات والوجبات الخفيفة مثل بطاطس التشيبس، لكنها تستبدلها غالبًا بالفاكهة للمحافظة على التوازن. تبقي معها دائمًا بعض الفاكهة حتّى تتناولها حين تشتهي النقرشات.

البروتين

على الرغم من أنّها تشجّع تناول الخضروات بكثرة لجسمٍ رشيقٍ، إلا أنّ جينيفر تحبّ البروتينات على أنواعها التي تساعدها على الشعور بالشبع لمدّةٍ طويلة. لذلك، تبدأ نهارها بتناول البروتينات إن كان على شكل مشروبٍ أو طعام. تتناول 3 وجباتٍ رئيسية بالإضافة إلى 3 وجباتٍ خفيفة مثل سلطة الفاكهة.

الكافيين

كشفت جينيفر أنها لا تشرب القهوة أو أي مشروبٍ يحتوي على الكافيين. يعتقد الكثير من الناس أنّ الكافيين يقطع الشهيّة، لكنّ الحقيقة هي أنّه يؤخّر هذا الشعور. بالتالي، ننسى تناول الوجبات الأساسية ونعود لاحقًا لتناول كمياتٍ كبيرة من الطعام حين نجوع فجأةً. تنصح جينيفر متابعاتها شرب القهوة الخالية من الكافيين التي لا تفرق عن القهوة العادية بالنكهة والرائحة. تفضّل المغنية العالمية شرب الماء بكمياتٍ كبيرة ما يساعدها على التخلص من السموم وحرق الدهون.

الرياضة والنوم

اشتهرت جينيفر برقصها الاستعراضي الجميل الذي يساعدها على حرق السعرات الحرارية بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تمارس التمارين الرياضية حوالي 4 مراتٍ في الأسبوع بمساعدة مدربين شخصيين ينوّعون لها التمارين حتى يبقى جسمها متناسقًا. وأكّدت أيضًا على أهميّة النوم الذي ينشّط الجسم والجهاز الهضمي ويجدد خلايا البشرة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الممثلة التركية بيرين سات.


مواضيع ذات صلة

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

طريقة استعمال حبوب الخميرة لزيادة الوزن

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

وصفات بالشوفان لحمية غذائية صحية ومفيدة

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

إشتركي بنشرتنا الإخبارية