زوجان يجولان العالم في "تحدي الطعام"

نجح الزوجان المؤثران على مواقع التواصل الاجتماعي “رانتي ساندل” و”كاتينا ديجارنيت” في جذب ملايين المشاهدات حول العالم بفضل تحديهما للطعام، المستمر والذي يقومان من خلاله تناول كميات كبيرة من الوجبات تصل سعراتها الحرارية إلى 5000 في الوجبة الواحدة. هذا التحدي يأتي إلى جانب تحدّي الفتاة التي أكلت 50 بيضة في نصف ساعة.

ias

يجول الزوجان حول العالم للمنافسة في تحديات الطعام ويشاركان الجمهور فيديوهات وصور حول كيفية تناولهما الطعام.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، قام ساندل بتحديات ضخمة تصل إلى 1135 تحديًا حتى الآن ويجري هذه التحديات الهائلة بشكل منظّم، مثل جوي تشستنت بطل تناول الطعام بشراهة حيث يتناول في تحدياته “البرجر وشرائح اللحم والسمك والبطاطس والبوريتو بوزن ثمانية أرطال.

وكان الزوجان قد التقيا صدفةً بعد ما أرسل ساندل رسالة إلى كاتينا ليسألها عما إذا كانت ستنضمّ إليه في تحدي معيّن لتقبل الاخيرة دعوة تحدي “سلة المهملات” في ألاسكا،  وكان حينها بحاجة إلى شريك. استمرت الجولة 9 أيام ليقع الثنائي في حبّ بعضهما ويقرران الزواج.

لا تغيب اجواء المنافسة عنهما لكن على الرغم من ذلك يدعمان بعضهما دائماً، بحسب ما قاله  ساندل ل”ديلي ميل”.   والاهم من ذلك، أن الثنائي يجنيان المال من خلال صفحاتهما الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعيشان من الدخل الذي يحققاه كمؤثرين، بعدما كان سانتر يعمل  في مجال البناء وكانت ديجارنيت تعمل سبع سنوات في القوات الجوية الأمريكية وكانت تعمل في الحرس الوطني الجوي.

التحدي الأول لساندل:

بدأ ساندل رحلته  مع هذه المنافسة من خلال “تحدي بيتزا “مقاس 28 إنش في سانت لويس في ولاية ميسوري. ويُذكر أنه يبلغ مقاس البيتزا العادية 14 انش وتحتوي ما بين 2300 و 2500 سعرة حرارية .

على الرغم من استمتاعه بتحديات الطعام ، أشار ساندل إ الى الصحيفة نفسها الى أنه كان يفكر في الاعتزال عن هذه المهنة في السنوات القليلة المقبلة. خصوصا أنه كان يخضع لتدريبات اختصاصي تغذية، وينهي حاليًا درجة الماجستير.


مواضيع ذات صلة

دراسة تعدد الأطعمة التي تقي من شيخوخة الدماغ

أسباب تجعل الفستق الحلبي خيار صحي

أسهل معمول بالتمر لعيد الأضحى

أضرار بذور الشيا للغده الدرقية إحذروها

رجيم البروتين لمدة 10 أيام للتخلّص من الدهون وخسارة الوزن

بهارات بابريكا: خطوات تحضيرها في المنزل واستخداماتها في الطبخ

حضروا أشهى الوصفات بالجزر بطعم صيفي منعش

بذور الشمر: لماذا يجب إضافتها إلى نظامكم الغذائي خلال الصيف

خضار فائدته تجعله أساسي على مائدتكم خلال الصيف

طريقة إخراج الأكل من مجرى التنفس وعلاج حالات الإختناق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية