إشعار

Sign Up

الشيف نُصرت التركي في ورطة؟ ماذا حدث في مطعمه في أمريكا؟

سبب اقفال مطعم الشيف نصرت في امريكا

وقع نجم انستقرام الشهير وصاحب أحد أشهر المطاعم في تركيا الشيف نصرت غوكشي في ورطة مع السلطات الأمريكية في غضون أيام من افتتاحه لفرع جديد في ولاية بوسطن الأمريكية. تعرفي على التفاصيل من موقع أطيب طبخة!

أمر مجلس التراخيص في بوسطن وإدارة خدمات التفتيش بوقف نشاط مطعم Nusr-Et Boston على الفور يوم 26 أيلول 2020 وطلب من الشيف التركي أن يمثّل أمام مجلس التراخيص في المدينة بسبب فشله باتباع معايير السلامة المختصة بـ "كوفيد 19"، الأمر الذي يهدد السلامة العامة. هذا الأمر أتى بعد أن تلقت المدينة شكاوى كثيرة من زوّار المطعم وأشخاص يمرّون بجواره تفيد بأن المسافة بين الطاولات لم تتخطّى المتر الواحد وأنه كان هناك حوالي 20-30 شخص بدون أقنعة واقية مجتمعين حول منصة الضيافة قرابة الساعة التاسعة مساءً.

نذكر أن مطعم غوشكي التركي حقق شهرة واسعة على الصعيد العالمي بعد انتشار فيديو للشيف وهو ينثر الملح بأناقة على قطعة ستيك وقد قدم الدعم لضحايا انفجار بيروت على طريقته في الثالث من أيلول الجاري. وكان قد قرّر التوسع عالمياً عبر افتتاح فرع في ولاية بوسطن Nusr-Et Boston.

إلى ذلك خضع المطعم للتفتيش منذ 19 أيلول الجاري وتمّ تسجيل مخالفة بحقّ المطعم بسبب الفشل باتباع إجراءات السلامة الخاصة بـ "كوفيد 19" بما في ذلك اصطفاف طابور طويل من الزبائن دون احترام قواعد التباعد الإجتماعي.

ترغبين بتذوق ستيك الشيف التركي نصرت لكن لم تسنح لك الفرصة بعد؟ جرّبي تحضير اللحم على طريقته وشاركينا تجربتك! ألف صحة!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟